البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

المقاولون يجهز لاعبيه بـ 4 مواجهات ودية

فريق المقاولون العرب
فريق المقاولون العرب

قرر الجهاز الفنى لفريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس خوض أربع مباريات ودية للذئاب خلال فترة توقف الدورى الحالية، بسبب الأجندة الدولية للمنتخبين الأول والأولمبيى ومشاركة منتخبنا الأوليمبي في بطولة أفريقيا بالقاهرة.
ويرغب الجهاز الفنى للذئاب لتجهيز الجميع خلال فترة توقف الدورى وخاصة العائدين من الاصابة امثال أحمد الشيمى وكريم مصطفى وحسن الشامى قبل استأنف مسابقة الدورى الممتاز.
ومن المقرر ان يمنح النحاس مجموعة العادين من الاصابة فرصة للاحتكاك والمشاركة خلال الوديات التى سيخوضها الفريق الفترة القادمة للاضمئنان على حالتهم البدنية بعد تعافيهم من الاصابة.
ويترقب الجميع داخل المقاولون موقف طاهر محمد طاهر نجم الذئاب العائد من الاصابة والمنضم حديثًا لصفوف المنتخب الأوليمبي لمتابعته على امل التألق واستغلال مشاركته مع المنتخب من أجل تسويقه خلال المرحلة المقبلة في ظل رغبة اللاعب في خوض تجربة الاحتراف الخارجية بعد رفض عرضي الأهلي والزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
و أكد المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة بالمقاولون العرب أن فريقه يستغل فترة التوقف الحالية من أجل علاج المصابين وتاهيلهم قبل استأنف الدورى.
وأوضح عادل فتحي أن فريقه سيخوض مجموعة من المباريات الودية للاطمئنان على حالة الاساسين وتجربة العائدين من الإصابة بالإضافة لتجربة عدد من الشباب الذين تم تصعيدهم مؤخرًا للفريق الاول تمهيدًا للاستفاده بهم خلال المرحلة القادمة.