البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وكيل وزارة الإعلام السعودية السابق: إعلام القاهرة والرياض كيان لا يتجزأ وقوة ناعمة في المنطقة

علي النجعى
علي النجعى

أكد علي النجعى وكيل وزارة الإعلام السعودية السابق لشئون التليفزيون أن الإعلاميين المصري والسعودي كيان لا يتجزأ، وقوة ناعمة في المنطقة العربية.
وأشاد النجعي - خلال مداخلته في جلسة بعنوان "هنا الرياض.. هنا القاهرة" ضمن فعاليات منتدى "مسك" للإعلام الذي بدأت أعماله اليوم السبت بالقاهرة - بحالة التكامل الإعلامي بين المملكة العربية السعودية ومصر، منوها بأن الإعلام السعودي استمد نجاحه وقوته من الإعلام المصري منذ أن بدأت إذاعة جدة في الستينيات، كما أن بلاده نقلت كثيرا عن البرامج المصرية.
وانطلقت اليوم، أعمال منتدى (مسك) للإعلام، الذي ينظمه مركز المبادرات في مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية (مسك الخيرية) لمدة يوم واحد، تحت موضوع "التحولات الذكية في صناعة الإعلام".
ويهدف المنتدى إلى رفع مستوى الوعي لدى الشباب بالتطورات والحلول الإعلامية في خدمة الأفراد والمجتمعات، واستكشاف فرص العمل المتاحة أمام الشباب في كل مجالات الإعلام، وتسريع نقل المهارات والتقنيات المتقدمة في مجالات الإعلام إلى الشباب العربي، والمساهمة في تمكين المنطقة من تحقيق الريادة في صناعة المحتوى الإعلامي، وتحقيق التواصل المثمر بين الشباب المهتمين ورواد الإعلام المشاركين.