البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

شاهد اليوم.. عمر خيرت في العاصمة الإدارية وحفل تانجو بدار الأوبرا

البوابة نيوز

تستعرض "البوابة نيوز"، في سياق التقرير التالي، أبرز الفعاليات الفنية اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2019.


يحي الموسيقار العالمي عمر خيرت حفلا غنائيا ساهرا بمناسبة مرور عامين على افتتاح منتجع "الماسة كابيتال" بالعاصمة الإدارية الجديدة وبالتزامن مع احتفالات أكتوبر بحضور عدد كبير من النخب السياسية والفنية ورجال الأعمال.
ومن المقرر أن يقدم خيرت أهم مؤلفاته خلال مشواره الفنى ومنها: "صابر يا عم صابر، البخيل وأنا، ليلة القبض على فاطمة، ضمير أبلة حكمت، خلى بالك من عقلك، قضية عم أحمد، مسألة مبدأ، اللقاء الثاني، عارفة، إعدام ميت، غوايش"، وغيرها من الأغانى.


يستضيف المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية؛ حفلا بعنوان أساطير التانجو من الأرجنتين؛ وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.
يتضمن برنامج الحفلات عددا من التابلوهات الفنية التي تمزج بين الكلاسيكية والمعاصرة وتبحر في رحلة إلى عالم فنون التانجو الشهيرة من خلال الرقص والغناء والموسيقى يؤديها كل من ماريللا مالدونادو، ماريا سول مينيسكاردى، لوكاس بايو كوكو، فيكتوريا ايبولتيو، ايمانويل رودريجيز، جوليان ماسيللا وفرانكو كوشيريت على المؤلفات الموسيقية لـ لوتشيا كوهان، مانويل مومو وكريستيان اساتو ومن إخراج بابلو سوسا الذى يشارك في الأداء. 


تقدم المطربة نوران أبو طالب جرعة غنائية مركزة من روح فيروز في أحدث حفلاتها الجماهيرية على مسرح درب 1718 في مصر القديمة، وذلك في تمام الثامنة مساء الجمعة 25 أكتوبر.
وتعتمد نوران أبو طالب في مشروعها الموسيقى الجديد "إلى فيروز" على إعادة إحياء أشهر أغنيات جارة القمر فيروز على طريقتها الخاصة، بمزيج موسيقى يتكل بالأساس على تيمة البساطة بلمسات من الكلارينيت للعازف مصطفى سعيد، وباص جيتار سامر جورج، مع إيقاعات هانى بدير، وبدأت نوران مشوارها المنفرد بأولى حفلاتها الرسمية العام الماضى، واشتهرت بأغنيتها المصورة "ما مد".