البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

غلاب وحسانين يتفقدان المنشآت الجديدة بأسوان قبل "أسبوع الجامعات الأفريقية"

جانب من الجول
جانب من الجول

تفقد الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان، والدكتور محمد صبحي حسانين نائب رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات، المنشآت الجديدة التي سيتم افتتاحها غدًا، بمناسبة انطلاق فعاليات أسبوع الجامعات الأفريقية الأول الذي تنظمه جامعة أسوان اعتبارا من اليوم ويستمر حتى يوم الجمعة المقبل.
وأكد الدكتور أحمد غلاب أن أسبوع شباب الجامعات الأفريقية سوف يتضمن العديد من الأنشطة الرياضية والفنية والثقافية والاجتماعية والعلمية التي سوف تقام طوال أيام المهرجان ويتم تنظيمها على مجمع ملاعب الجامعة الجديد وعلى المسرح المغطى والمكشوف
موضحا انه تم تطوير مدخل الجامعة أيضا ليبدو في أبهي صوره أمام المشاركين من مختلف الدول الأفريقية،علاوة على وضع أعلام الدول المشاركة في مدخل الجامعة للترحيب بجميع المشاركين من أشقائنا الأفارقة.
ومن جانبه قال الدكتور محمد صبحي حسانين إن المكسب الحقيقي لجامعة أسوان من إقامة هذا الأسبوع هو الطفرة الكبيرة التي تحدث في البنية الأساسية، لأن المناسبات المختلفة تقام لفترة معينة وتنتهي،ولكن تبقى البنية الأساسية لكي تستفيد منها أبناء جامعة أسوان مستقبلا، هذا بالإضافة إلى المكاسب الأخرى التي ستعود على الجامعة وطلابها مثل تعارفهم على أشقائهم الأفارقة المشاركين في هذا الأسبوع.
وأشاد "صبحي" بالجهود الكبيرة التي تبذل في جامعة أسوان بقيادة الدكتور أحمد غلاب رئيس الجامعة من أجل نجاح أسبوع الجامعات الأفريقية الذي يقام لأول مرة في أسوان عاصمة الشباب الأفريقي وبوابة مصر على قارتنا السمراء.
مشيرا إلى ان الاتحاد الرياضي للجامعات يشارك بفاعلية في الإشراف على الشق الرياضي والعروض الرياضية خلال هذا الأسبوع، علاوة على الترويج الإعلامي وتسليط الضوء على كافة الأنشطة الرياضية المقامة بالأسبوع في كافة المواقع الإلكترونية التابعة لهذا للاتحاد الرياضي للجامعات.