البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الطيران يفوز على المؤسسة العمالية 6-1 بالجولة الافتتاحية بدوري الكرة النسائية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

انتهت مباريات الجولة الأولى بالدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، وحرصت الدكتورة سحر عبد الحق عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على الكرة النسائية على حضور الجهاز الفني لمنتخب مصر للسيدات تحت 20 سنة وقامت بتقسيمهم إلى مجموعتين.
وحضر كابتن حسين عبد اللطيف المدير الفني للمنتخب ومصطفى منير المدرب العام مباراة الأميرية وكفر سعد، فيما حضر باسم خيرت مدرب حراس المرمى ورحاب ممدوح المدير الإداري بالمنتخب مباراة الطيران والمؤسسة العمالية. 
وشهدت الجولة الأولى فوزا كبيرا للطيران على ضيفه المؤسسة العمالية بستة أهداف مقابل هدف، أحرز الطيران الهدف الأول في الدقيقة 10 من الشوط الأول عن طريق نورا محمد وتعادل للمؤسسة داليا كمال في الدقيقة 18، وتمكنت ندى رشدي من تسجيل الثاني للطيران في الدقيقة 35، وأحرزت ندى نصر الهدف الثالث للطيران في الدقيقة 38.
وفي الشوط الثاني أحرز الطيران الهدف الرابع في الدقيقة 52 عن طريق نورا محمد عبد الحميد، ومن ركلة جزاء في الدقيقة 59، وأحرزت ندى رشدي الهدف الخامس، فيما تمكنت إيناس مصطفى من تسجيل الهدف السادس في الدقيقة 67.
فيما تمكن فريق كفر سعد من تحقيق الفوز على مضيفه مركز شباب الأميرية بهدف دون رد عن طريق ماجي مجدي في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول.
وفاز الترام على ضيفه مركز شباب بشتيل بهدفين لهدف، سجل هدفي الترام رودينا عبد الرسول وشروق إبراهيم، وأحرزت كاميليا كريم هدف بشتيل.
فيما انتهت مباراة المصري القاهري ومضيفه صيد المحلة بالتعادل السلبي.
ولم تقم مباراة الإعلاميين ووادي دجلة حيث أعلن نادي الإعلاميين انسحابه من مسابقة الدوري هذا الموسم، كما انسحب فريق المجموعات العلمية من المسابقة. 
وبهذه النتائج، تربع الطيران على قمة جدول ترتيب الدوري بثلاثة نقاط وفي رصيده 6 أهداف، فيما يأتي الترام في المركز الثاني بثلاث نقاط وفي رصيده هدفان، ويأتي كفر سعيد في المركز الثالث بثلاثة نقاط، وفي رصيده هدف وحيد، وصيد المحلة في المركز الرابع وفي رصيده نقطة، ثم المصري القاهري في المركز الخامس برصيد نقطة واحدة، يليه بشتيل في المركز السادس بدون رصيد وفي جعبته هدف وحيد، ثم المؤسسة العمالية في المركز السابع بدون رصيد وفي جعبته هدف وحيد، والأميرية في المركز الثامن بدون رصيد والمعادي واليخت في المركز التاسع بدون رصيد، وأخيرا وادى دجلة في المركز العاشر برصيد صفر.