البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

23 لاعبًا في قائمة صيد المحلة لمواجهة كفر الشيخ في تمهيدي كأس مصر

تدريب صيد المحلة
تدريب صيد المحلة

استقر طارق السعيد المدير الفني لفريق صيد المحلة على ضم23 لاعبا في قائمة الفريق التي تخوض مباراة الدور التمهيدي الثانى لبطولة كأس مصر والمقرر لها اليوم السبت والتي يسعى خلالها الجهاز الفني لتحقيق فوز يمنح لاعبيه دفعة معنوية قبل الجولة الثانية مباريات دوري القسم الثالث مع اتحاد بسيون. 
وتضم قائمة فريق الصيد أحمد قاسم وباسم الطيب لحراسة المرمى وإسلام سعيد ومحمد رضا ومصطفى السيد ورضا خليف وفيكتورايناس وإسلام مجدى وعبد العزيز مصطفى ومحمد رسمى وبسام الحسينى ومحمد رجب ميشو ومحمد الدسوقى ومحمد رمضان وإسلام عبد العزيز وعبد الرحمن عوف ومحمد السقا وقصرى مؤمن ومحمد عبد العظيم ومسعد الشناوى وأسلام عبد الرازق وعمر السعيد.
وأكد السعيد المدير الفني لفريق صيد المحلة عن جاهزية لاعبيه لخوض مباراة كفر الشيخ في إطار منافسات الدور التمهيدي الثانى لبطولة كأس مصر والتي سيسعي خلالها لتجربة بعض عناصر الفريق للدفع بهم في المباريات القادمة بالدوري لرغبته في وضع كل لاعبي الفريق على مستوى فني وبدني واحد خلال الموسم الحالي.
وأضاف السعيد اللاعبون مصممون على إحراز الفوز في مباراة الكأس لإرضاء للجماهير والجهاز الفنى والمشرف على الكرة رئيس النادى محمد الحليبى ومواصلة الصعود للأدوار النهائية لكأس مصر وأضاف أيضا أن مباراة اليوم بروفة حقيقية وقوية للجولة الثانية مع اتحاد بسيون في المجموعة الثامنة بدوري القسم الثالث.