البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مجلس الأهلي يطمئن على "الخطيب" بعد عملية الحقن

محمود الخطيب، رئيس
محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي

قام أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، وقياداته التنفيذية، بالاطمئنان على محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، بعد عملية الحقن بالظهر، التي خضع لها، أمس الخميس، بمستشفى الملكي بالإسكندرية، للتخلص من الآلام القاسية في الظهر، التي انتابته في الفترة الأخيرة.
وتعد هذه المرة الثانية، التي يخضع فيها "الخطيب"، لعملية الحقن، خلال أسبوعين، لتفادي إجراء عملية جراحية جديدة في ألمانيا، ويقوم جميع أعضاء المجلس، والمدير التنفيذي، بزيارة "الخطيب" في منزله، عقب عودته من الإسكندرية، غدا السبت، خاصةً وأنه يحتاج للراحة، بعد عملية الحقن الأخيرة.
وقال الدكتور أحمد فرهود، أستاذ جراحة المخ والأعصاب، بجامعة الإسكندرية، إن رئيس النادي الأهلي، أجرى عملية حقن الفقرات، والجذور العصبية بالظهر، وذلك بعد الآلام القاسية، التى شعر بها، خلال الفترة الماضية.
وأضاف الطبيب المعالج لـ"الخطيب"، أنه سبق وأن أجرى رئيس النادي الأهلي، 3 عمليات جراحية، في المخ والرقبة والظهر، ومن ثم تم الاتجاه إلى إتباع إحدى الطرق العلاجية التحفظية، لتجنب إجراء التدخل الجراحي الرابع.
وأوضح الدكتور أحمد فرهود، أستاذ جراحة المخ والأعصاب، بجامعة الإسكندرية، أن "الخطيب" يتواجد تحت الملاحظة الطبية، في الوقت الحالي، بعد إجرائه عملية الحقن، وتشهد الساعات القليلة المقبلة، مغادرته المستشفى؛ مؤكدًا أنه سيكون في حاجة شديدة إلى الراحة التامة، لمدة لا تقل عن 3 أسابيع، من أجل التعافي من آلام الظهر، التى تعرض لها مؤخرًا.
وأشار "فرهود"، إلى أن "الخطيب" سبق وأجرى إحدى العمليات في ألمانيا، قبل عامين تقريبًا، لاستئصال الانزلاق الغضروفي، ولكن آلام الظهر عادت له من جديد، بعد فترة، في نفس منطقة العملية، بسبب المجهود الذي يقوم به، وإصراره المستمر على العمل لعدد ساعات طويلة، على مدى اليوم، في النادي، وهو ما ترتب عليه تجدد آلام الظهر، بشكل دفعه للخضوع لعملية الحقن، في المستشفي الملكي بالإسكندرية.