البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

نسرين طافش تحضر لفيلم ومسلسل مصريين

نسرين طافش
نسرين طافش

كشفت الفنانة السورية نسرين طافش عن جديدها في عالم السينما وقالت لـ«البوابة نيوز» إنها تقف خلال الفترة الحالية على تحضيرات فيلم مصري، ومسلسل مصرى أيضا، ولكنها تتحفظ على الإفصاح عن تفاصيل العمل حتى يتم الإعلان بشكل رسمى من قبل الشركة المنتجة للعمل.
وعن الفيلم المصرى «نادى الرجال السرى» الذى شاركت به مؤخرا قالت «نسرين»: «النجاح الذى حققه فيلم «نادى الرجال السري» أسعدنا كلنا وظل في الـ«box office» لمدة ثلاثة شهور تقريبا وقدمنى بطريقة حلوة للجمهور المصري».
وتابعت «طافش»: «ألبومى الأحدث الذى حمل اسم «شوقي» كان مجهودا فرديا فليس ورائى شركة إنتاج، إنما اعتمد على نفسى فـ«كتر خير الله» إن الناس سمعته وحبته، وخلال الفترة المقبلة سأعتمد على الأغانى السينجل، ولكن هذه الفترة أحضر لأعمال في رمضان بمصر وأتحفظ عن الحديث عن تفاصيلها، كل شيء بوقته».
وقالت نسرين طافش عن مسلسل «مقامات العشق»، الذى عرض في رمضان الماضي: «مثل ما هناك أعمال تجارية مطلوبة هناك أعمال نخبوية مطلوبة، خاصة عندما تكون بها فكرة عميقة مثل مسلسل «مقامات العشق»، أما عن ما تمر به سوريا بعد الهجوم التركى عليها علقت قائلة: «أقول الله يحمى سوريا ويحمى كل البلاد العربية من أى معتدى يريد الشر» واختتمت «نسرين» حديثها: «سعيدة كثيرا بالانفتاح الفنى والثقافى الرائع الذى يحدث بالمملكة العربية السعودية وسعيدة بأجواء موسم الرياض شيء حضارى فخورون به».
يذكر أن آخر أعمال نسرين طافش في مصر فيلم «نادى الرجال السري»، بطولة كريم عبدالعزيز، غادة عادل، ماجد الكدواني، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي، وشاركت في دراما رمضان الماضى بمسلسل «مقامات العشق».