البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بحضور محافظ الدقهلية.. غدًا الأورمان تفتتح مدرسة عبدالباعث الابتدائية بقرية طماي

البوابة نيوز

أعلن اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان، أنه غدًا سيتم افتتاح مدرسة عبدالباعث الابتدائية بقرية طماى في مركز السنبلاوين بالدقهلية بالتعاون مع أحد البنوك وبحضور الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية ومسئولى من الأورمان والمحافظة والبنك. 
وأكد شعبان أن الجمعية قامت بتطوير المبنى وتوريد ديسكات وسبورات داتا شو وشاشات عرض وتجهيز المعامل وصيانة دورات المياه والكهرباء بتكلفة مليون ونصف مليون جنيه.
وأشار شعبان إلى أن الاهتمام بتطوير ودعم المدارس نشاط إنسانى خيرى بدأته الأورمان منذ انطلاق عملها الخيرى قبل أكثر من عشرين عامًا وأنها تضع الجانب التعليمي على رأس أولويات عملها الخيري في جميع أنشطتها ونجحت خلالها في تطوير ودعم عشرات المدارس في أنحاء الجمهورية.
وأوضح شعبان أن تطوير المدارس يأتى ضمن أنشطة التعاون الممتدة بين الأورمان واحد البنوك والتي امتدت لنواحي وأنشطة خيرية متعددة وأثمرت بشكل كبير في مجال تحسين معيشة عدد كبير من الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا في محافظات الجمهورية المختلفة.
وقد أفاد إيهاب رافت الرئيس التنفيذي للعمليات بالبنك المساهم في عملية التطوير بهذه المناسبة "إن مجتمعنا اليوم يحتاج إلى تضافر جميع جهود المؤسسات الكبرى من أجل تحقيق نهضة شاملة وخاصة في المناطق الأكثر احتياجا "، ومؤكدا أن البنك بما له من دور كبير في النشاط المجتمعي لن يتوانى عن تقديم كافة أنواع المساعدة التي تهدف إلى تنمية مستدامة حقيقية وملموسة".
وأضاف يأتي تبرع البنك في إطار حرصه على دعم العملية التعليمية وإيمانا منه بأن الجيل الناشئ هم قادة المستقبل وبأن دوره لا يقتصر فقط على كونه من أكبر المؤسسات المالية العاملة بالسوق المصرية بل يتعداه ليصبح واحدا من المشاركين الفاعلين في تنمية المجتمعات المحلية على مستوى محافظات الجمهورية.