البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مودريتش يبعث برسالة طمأنينة لجماهير ريـال مدريد

 الكرواتى لوكا مودريتش،
الكرواتى لوكا مودريتش، لاعب فريق ريـال مدريد الإسبانى

بعث الكرواتى لوكا مودريتش، لاعب فريق ريـال مدريد الإسبانى، برسالة طمأنينة إلى جماهير الفريق الملكى ومحبيه، بعد الإصابة التى تعرض لها في لقاء أمس الأحد، برفقة منتخب بلاده الذى كان يواجه ويلز، ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة كأس أمم أوروبا 2020، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
حيث تعرض مودريتش في اللحظات الأخيرة من المباراة لضربة قوية بالأمس، وأجبرته على مغادرة ملعب اللقاء، وهو ما أثار حالة من الذعر بداخل قلعة "سانتياجو بيرنابيو"، لاسيما وأن هناك إصابات كثيرة ضربت الفريق مؤخرًا وتنتظره مباريات قوية الفترة المقبلة، أبرزها مواجهة برشلونة في السادس والعشرين من الشهر الجاري في ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الدوري الإسباني.
وقال مودريتش في رسالته التى بعثها لطمأنينة جماهير الريـال التى أنتابها حالة من الذعر: "تعرضت لضربة في العضلة، لقد آلمتني بعض الشيء فالتورم بالعضلة كبير، ولكن أعتقد أن الأمر ليس بالشيء الجلل أو الخطير وأنني سأكون بخير حال خلال عدة أيام".
وتابع: "لقد قال طبيب المنتخب عن تلك الإصابة بأنها غير سارة للجميع، ولكنها لن تطول، كما أنه أبلغ أطباء ريـال مدريد بحالتي على الفور".
وحينما سُئل الكرواتي عن موقف ريـال مدريد بعد علمه بتلك الإصابة، فأوضح قائلًا: "أعتقد أن ريـال مدريد لن يقول شيء حولها لأنها إصابة صغيرة وأعتقد أنها لن تبعدني عن الملاعب لفترة طويلة".
ويُذكر أن مودريتش قد تعرض لإصابة عضلية في ساقه اليمنى خلال المباراة التي شارك فيها رفقة فريقه أمام منتخب أذربيجان التي أقيمت في فترة التوقف الدولي التي أقيمت في شهر سبتمبر الماضي، مما تسببت في غيابه عن مواجهات ليفانتي وباريس سان جيرمان وإشبيلية وأوساسونا.