البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الزمالك يطلب زيادة عدد الجماهير أمام جينراسيون السنغالي إلى 20 ألفًا.. ويحذر نجومه من التهور أمام بتسوانا اليوم

الزمالك
الزمالك

وافق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على إقامة لقاء الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي، على ملعب السلام في إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.
وتلقى الزمالك موافقة الكاف وتم إبلاغ الجانب السنغالي بملعب المباراة، ويتم التفاوض مع الأمن لزيادة عدد الحضور الجماهيري، حيث حدد الأمن 5 آلاف مشجع، وترغب إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور إلى زيادة العدد لـ20 ألفا لاسيما وأن اللقاء بمثابة رد اعتبار للفارس الأبيض بعد الهزيمة التي تلقاها في لقاء الذهاب بالسنغال بنتيجة 1-2 علاوة على الأزمة التي افتعلها الفريق المنافس وانسحابه من لقاء العودة قبل تحديد الموعد الجديد.
من جهة أخرى، حذر الصربي "ميتشو"، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اللاعبين الدوليين في صفوف المنتخب من التهور أثناء المشاركة في مواجهة مصر أمام بتسوانا المقرر إقامتها اليوم الإثنين، حتى لا يتعرض أحدهم للإصابة قبل مواجهة الأهلي يوم 19 أكتوبر الجاري، ضمن الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري الممتاز. 
ويستعد منتخبنا الوطني لتصفيات كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021، حيث سيكون الظهور الأول للجهاز الفني الجديد للمنتخب بمباراة بتسوانا الودية والتي ستقام في السابعة من مساء اليوم.
وضم حسام البدرى المدير الفني للفراعنة من صفوف الفارس الأبيض كلا من الحارس محمد عواد، والمدافع محمود علاء، وطارق حامد لاعب الوسط المدافع، وعبد الله جمعة الظهير الأيسر، والمهاجم عمر السعيد.