البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

غدًا.. الشرقية يستأنف تدريباته استعدادًا للموسم الجديد

البوابة نيوز

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية، بقيادة محمد فايز المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية، غدًا الإثنين، على ستاد جامعة الزقازيق، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد لدوري الدرجة الثالثة، والمقرر انطلاقته السبت المقبل.
وكان محمد فايز المدير الفني للشرقية، قرر منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 24 ساعة، بعد خوض الفريق مباراة ودية أمس السبت مع مضيفه نادي الجمارك، والتي انتهت بالتعادل السلبي ضمن وديات الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.
ويعد لقاء الجمارك هو سابع اللقاءات الودية للفريق الشرقاوي خلال فترة الإعداد التي خاضها الفريق استعدادًا للموسم الجديد من دوري الدرجة الثالثة.
حيث حقق الفريق الفوز في أربع لقاءات على فرق أبوكبير والرباط والأنوار والمنصورة والسنبلاوين على الترتيب، فيما نال الفريق هزيمتين من اتحاد الشرطة وبني عبيد.
يذكر أن الشرقية يلعب في المجموعة العاشرة بدوري الدرجة الثالثة، وتضم المجموعة 14 فريق، ومن المقرر أن يخوض الفريق أولى مبارياته في الدوري خارج ملعبه عندما يلاقي مضيفه شباب ديرب نجم، يوم السبت المقبل في تمام الثانية والنصف عصرًا.
الجدير بالذكر أن إدارة نادي الشرقية، برئاسة الدكتور مجدي عزت رئيس مجلس الإدارة، قد نجحت خلال فترة الانتقالات الصيفية في تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بعشرة لاعبين جدد وهم محمد عبدالمنعم "مشمش" _ السيد مدبولي _ محمود صلاح _ محمود عبد الواحد _ أحمد السيسي _ حمدي مسلم _ حسن ربيع _ محمد أحمد "تريكة" _ كريم سمير _ حامد فيصل.
كما نجحت الإدارة في تجديد عقود 5 لاعبين من الأعمدة الأساسية للفريق، وهم أحمد عبدالغني "غنوة" _ حسن ماريو _ محمود أنيس _ محمد خيري _ ياسر إبراهيم.
يذكر أنه يشرف على الفريق كل من إبراهيم الباجوري وشادي مسعد عضوا مجلس إدارة نادي الشرقية.