البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ضبط عاطلين وربة منزل لاتهامهم بالاتجار بالمخدرات في القليوبية

البوابة نيوز

ضبطت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الأربعاء، عاطلين وربة منزل لاتهامهم بحيازة المخدرات والاتجار بها في شبرا الخيمة وقليوب، وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.
تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، إخطارا بضبط كلا من "أ.ص.م"، وشهرته "هاني معزة" عاطل، ومقيم بيجام، سبق اتهامه في عدد 4 قضايا "مخدرات"، و"د.ر.ا"، ربة منزل، وبحوزتهما سلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع، وطلقة من ذات العيار، وكمية من مسحوق الهيروين تزن نحو 250 جرام و140 قرصا مخدرا، ومبلغ 965 جنيها وهاتف محمول.
وبمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري لحماية تجارتهما والمبلغ المالي حصيلة تجارتهما، والهاتف للاتصال بعملائهما، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15976 لسنة لسنة 2019 جنح قسم أول شبرا الخيمة.
كما تمكن ضباط مباحث قليوب من ضبط "ع ع.م" وشهرته "حميدو"، عاطل السابق اتهامه في 9 قضايا "مخدرات وسلاح ناري وسلاح أبيض وفرض سيطرة مسجل شقي خطر مخدرات"، نشاط مستمر"، بالقرب من مسكنه بقليوب البلد، وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن نحو 350 جراما ومبلغ مالى 615 جنيها وهاتف محمول وبمواجهة المتهم أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار.