البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

سقوط مسجل خطر بحوزته كمية من مخدر الحشيش بإمبابة

البوابة نيوز

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط مسجل خطر بحوزته كمية كبيرة من جوهر مخدر الحشيش بلغت 4 فرش ووزنت نحو 1 كيلو جرام حال تواجده بمنطقة شارع الجمعية بنطاق قسم شرطة إمبابة.
كانت قد وردت معلومات سرية إلى المقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة تفيد قيام عاطل يدعى "أحمد م" في العقد الثالث من عمره، سبق اتهامه في 3 قضايا مخدرات، بالاتجار في المواد المخدرة متخذًا من دائرة القسم وكرًا لممارسة أعماله الاجرامية.
وبعد التأكد من صحة المعلومات وبعد عقد اجتماع داخل غرفة رئيس المباحث وإخطار اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تم تكليف الرائد مؤمن فرج معاون أول مباحث القسم بترأس قوة أمنية وبرفقته النقيب محمد ماهر لضبط المتهم، وبإعداد الأكمنة تم ضبط المتهم حال تواجده بمنطقة شارع أرض الجمعية وبحوزته 4 فرش من جوهر مخدر الحشيش وزنت 1 كيلوجرام، ومبلغ مالي قدره 285 جنيها، و2هاتف محمول، وتم اقتياده إلى ديوان القسم.
وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات وأن المبلغ المالي حصيلة نشاطه الإجرامي، والهواتف المحمولة للتواصل مع عملائه، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.