البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"أزهر أسيوط" تقرر تأجيل السكن بالمدن الجامعية بسبب عطل في الغاز الطبيعي

البوابة نيوز

قالت إدارة المدن الجامعية للطلاب والطالبات بأسيوط: إنه تقرر إرجاء التسكين بالمدن الجامعية إلى وقت لاحق بسبب ظروف طارئة وظهور عطل فني بالغاز الطبيعي بالمدينة الجامعية، وسوف يتم الإعلان الجديد فور الانتهاء من تصليح العطل، وذلك حرصا على سلامة الطلاب والطالبات.
وكانت إدارة جامعة الأزهر بأسيوط، برئاسة الدكتور أسامة عبدالرءوف نائب رئيس الجامعة لوجه قبلي، أعلنت عن بدء تسكين المدن الجامعية بنين وبنات بأسيوط، غدا الثلاثاء.
وأضافت إدارة الجامعة في تصريحات صحفية، أنه سيتم سداد المصروفات الخاصة بالمدينة الجامعية في المواعيد المقررة والمعلن عنها سابقا.
وكان "عبدالرءوف" اجتمع برؤساء مباني المدينة الجامعية للطالبات بحضور حسام مهران مدير المدن الجامعية ومرفت سالم مديرة المدينة للطالبات وعصمت قمصان مدير إدارة الأمن الجامعي وسوسن على محمد رئيس قسم الإسكان وذلك للوقوف على الاستعدادات النهائية لاستقبال الطالبات وتسهيل وتسريع جميع الإجراءات اللازمة.
كما تم مناقشة كيفية التغلب على مشكلة قلة العمالة والإشراف بالمدينة الجامعية واتخاذ الإجراءات اللازمة لتسجيل تصاريح السفر والمبيت والخروج من المدينة الجامعية حفاظا على أمن وسلامة الطالبات.