البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"الملحقية الثقافية السعودية" تحتفي باليوم الوطني مع طلابها بالقاهرة

البوابة نيوز

شاركت الملحقية الثقافية بسفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة في الاحتفال بذكري اليوم الوطني للملكة تحت شعار "همة حتى القمة" بحضور منسوبي الملحقية والطلبة الدارسين في جمهورية مصر العربية والمراجعين للملحقية.
وأكد الملحق الثقافي بسفارة المملكة العربية السعودية بالإنابة عبدالله بن عبدالعزيز الحمد، أن اليوم الوطني السعودي مناسبة لتأكيد الوحدة واللحمة الوطنية، وقد حرصت الملحقية على الاحتفاء بهذه المناسبة الغالية علينا.
وتمنى "الحمد" نيابة عن زملائه بالملحقية والطلبة الدارسين في جمهورية مصر العربية أطيب التهاني إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز والحكومة الرشيدة والشعب السعودي الكريم.
وأضاف الحمد" نحن هنا في جمهورية مصر العربية، البلد الشقيق نحتفي بيوم الوطن مع أبنائنا وبناتنا الطلبة مستلهمين كل ما من شأنه رفعة الوطن وغرس قيمة الوطنية في عيون أبنائه وبناته الدارسين من الطلاب والطالبات في مراحل التعليم المختلفة، بالإضافة إلى أبنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة.
ونوه " الحمد"على أن هذا الاحتفاء يمثل فرصة لتجديد الولاء للقيادة، وتأكيد على الانتماء للملكة العربية السعودية والتمسك بالهوية الوطنية.