البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مستقبل وطن: بيان حزب تيار الكرامة استمرار لمسلسل سقوط الأقنعة

 حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن

قال حزب مستقبل وطن، إنه استمرارا لمسلسل سقوط الأقنعة واستمرارا لظهور أعوان الجماعات الإرهابية بين الوقت والآخر، يخرج علينا اليوم حزب تيار الكرامة ببيان هزلى مؤسف.
وأضاف أن ما يحتويه بيان ذاك التيار لايستحق عناء الرد عليه ولكن علينا جميعا أن نذكرهم بمن أتى بالإرهاب يوما ليحكم مصر ونذكرهم أيضا بمن تحالف مع الإرهاب على مصر، وأن ما يفعلوه اليوم ما هو إلا حلقة من حلقات خيانتهم للوطن وتآمرهم عليه.
وأكد مستقبل وطن أن ما تعيشه الآن مصر من تعددية حزبية وتنوع سياسى حقيقى ظهر واضحا في كافة الاستحقاقات السياسية السابقة ويعد دليلا على عدم صحة تلك الادعاءات التى تحاول جاهدة النيل من وطن بات قويا.
وأشار إلى أن تلك الأصوات التى تخرج علينا من المتآمرين خارج البلاد أو الخونة داخلها ماهى إلا محاولة فاشلة لتعطيل مرحلة الحصاد والعودة بنا إلى لحظات كنا نخشى فيها على أرواحنا وعائلاتنا وقبل ذلك وطننا.
واختتم مستقبل وطن بيانه قائلا "كلنا نعمل من أجل مصر".
كان حزب "تيار الكرامة" أصدر بيانا لوح فيه بالانسحاب من المشهد السياسي، وهو الذي جاء في وقت تكافح فيه الدولة المصرية الإرهاب، ما يجعل هذا البيان يصب في مصلحة تلك القوى الخارجية التي تريد زعزعة الاستقرار وتقويض دعائم الدولة.