البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

المدير التنفيذي لـ"برشلونة": فالفيردي هو من طلب التعاقد مع نيمار

فالفيردي
فالفيردي

كشف أوسكار جارو المدير التنفيذي لنادي برشلونة الإسباني، عن تفاصيل محاولة التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وعودته مرة أخرى إلى صفوف البلوجرانا.
وانتهت فترة الانتقالات الصيفية ببقاء نيمار في ملعب "حديقة الأمراء"، واستمراره مع المدرب الألماني توماس توخيل، بعدما قدم النادي الكتالوني العديد من العروض متمثلة في قدوم نيمار على سبيل الإعارة مع وجود بند شرائه أو دخوله في صفقة تبادلية مع لاعبي برشلونة.
وتحدث جارو عن مسألة عودة نيمار إلى النادي الكتالوني، خلال ظهوره في تقديم ميزانية البلوجرانا، قائلًا: "قدوم نيمار كان وفقًا لطلب الإدارة الرياضية والمدير الفني إرنستو فالفيردي".
واستكمل حديثه عن بذل الكثير من الجهود لعودة نيمار، قائلًا: "حاولنا الحصول على خدماته بشكل قوي، عن طريق تقديم العديد من العروض لباريس سان جيرمان ولكنهم دائمًا ما يرفضونها".
وأشار جارو إلى عدم رغبة النادي الفرنسي في بيعه، خاصة أنه سافر إلى باريس مرتين لتقديم عروض النادي الكتالوني، قائلًا: "كنا نريد ضم نيمار ولكن كان لدي إحساس أن سان جيرمان لا يريد بيعه أبدًا، لأنهم يرفضون دائمًا قبول عروضنا".
وفي هذا الصدد، أردف إنريكي تومباس، أمين خزانة برشلونة عن صفقة المهاجم البرازيلي، قائلًا: "أعتقد أن صفقة نيمار كانت مدعومة بشكل جيد، خاصة أننا قدمنا عرضين، واحد بالرحيل النهائي عن الفريق والآخر إعارة، ولكن العرضين تم رفضهما".
واختتم المسئول الكتالوني، حديثه مشيرًا إلى عدم وجود أي نية لدى برشلونة لإبرام صفقات في موسم الانتقالات الشتوية القادمة في يناير المقبل، قائلًا: "في ميزانية الفريق لا يوجد أي اقتراحات لعقد صفقة في الميركاتو الشتوي".