البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بورفؤاد 2003 يفوز على غزل بورسعيد بثنائية في افتتاح دوري المنطقة

مباراة بورفؤاد 2003
مباراة بورفؤاد 2003 وغزل بورسعيد

فاز فريق بورفؤاد تحت 16 عام مواليد "2003" على نظيره فريق غزل بورسعيد بهدفين مقابل هدف في المباراة التى جرت بينهما اليوم الثلاثاء على ملعب المعارف في بطولة منطقة بورسعيد، وأدارها طاقم تحكيم من منطقة بورسعيد مكون من محمد كابو حكم ساحة ويعاونه أحمد جودة وأحمد محمود كمساعدين.
بدأ الشوط الأول من المباراة بسيطرة كبيرة من جانب فريق بورفؤاد الذي أهدر الكثير من الفرص الخطيرة للتسرع تارة ولسوء الحظ تارة أخرى، حتى جاءت الدقيقة السابعة عشر ليحرز نادي بورفؤاد الهدف الأول عن طريق اللاعب طه محمد من ضربة ركنية سددها بشكل مباشر داخل المرمى لتسكن الشباك معلنا عن الهدف الأول في المباراة، وفى الدقيقة الأربعين يضيف اللاعب مؤمن طارق الهدف الثانى من عرضية زميله هشام محمود ليقابلها بباطن القدم ليضعها على يمين الحارس لينتهي الشوط الأول بتقدم نادي بورفؤاد بهدفين مقابل لا شيء.
ومع مطلع الشوط الثاني تتواصل السيطرة من جانب فريق بورفؤاد حتى احتسب الحكم ضربة جزاء لفريق غزل بورسعيد في الدقيقة الخامسة والعشرين ليحرز هدفه الوحيد قبل نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق بورفؤاد بهدفين مقابل هدف.
مثل فريق بورفؤاد في المباراة: كريم أحمد. عبدالرحمن على. حمدى جمال. فارس أحمد. مؤمن طارق. هشام محمود. عبدالرحمن العرابى. طه محمد. مهاب عبدالمنعم. محمد بصلة. محمد نصر.
فيما شارك كبدلاء: أدهم تامر. عبدالرحمن سامى. عمر عبدالكريم.
يذكر أن الجهاز الفني والإداري يتكون من محمد زغلول مديرا فنيا ومحمد بدوي مدربا للحراس ولؤى حسين إداريا ميدو تاكس للعلاج الطبيعي وعبده الجريحي المدير الفني للقطاع وعماد الألفي عضو مجلس الإدارة والمشرف على القطاع.