البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"مجنون ليلى" يشعل النار في حفل زفاف خطيبته السابقة بالفيوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت قرية الشيخ فضل التابعة لمركز الفيوم واقعة غريبة ومحزنة لم تحدث من قبل، دمعت لها العيون واهتزت لها القلوب، بعد قيام شاب بسكب "البنزين" وإشعال النيران في الحاضرين بحفل زفاف معشوقته السابقة بعد فسخ خطبتها منه.

وكشف أهالي القرية ملابسات ما أقدم عليه الشاب المجنون بخطيبته السابقة ويدعي "عيد سيد- 24 سنة" من قرية الشيخ "فضل" بسبب تركها له وكان قد خطبها في حفل بحضور أهله وجيرانه وأصدقائه ومعارفه، وما إن مرت شهور على الخطبة حتى دبت بينهما خلافات بسبب غيرته القاتلة ومعاملته التي لم تتحملها؛ فما كان منها إلا أن قررت فسخ الخطوبة

جن جنون العاشق لخطيبته ولم يتحمل الشاب رؤيتها مع شخص آخر، ودعاه شيطانه إلى أن يدمر حياتها ويحول الفرح إلى مآتم وانتهز تجمع الأهالي حول العروسة، وسكب البنزين وأشعل النيران في الحضور ما أدى إلى إصابة 14 شخصا بينهم أطفال، وتحول الفرح إلى صرخات مدوية.

ونقل الأهالي والإسعاف عددا من المصابين وهم "الطفل عمر سيد 3 سنوات، والذي توفي صباح اليوم متأثرا بإصابته الشديدة بالحروق وتحويل الطفلة وسام عيد خالد 7 سنوات إلى العناية المركزة بأحد مستشفيات القاهرة لخطورة حالتها وإصابتها بحروق بنسبة 100%، والطفلة نورهان عبد النبي حسين 10 سنوات"، و10 آخرين تم إسعافهم بالإسعافات الأولية بمستشفى الفيوم العام وخرجوا من المستشفى مع التوصية بالمتابعة الدورية لهم وانتقلت أجهزة الأمن لكشف ملابسات الواقعة.

وانتقل إلى المستشفى العميد محمد تعيلب مأمور مركز الفيوم وبسؤال المصابين أكدوا إصابتهم في حفل زفاف بالقرية، جراء إشعال شاب النيران في الحفل انتقاما من العروسة التي كانت خطيبته السابقة.

وفي أقل من 3 ساعات نجح ضباط مباحث مركز الفيوم بقيادة الرائد محمد هاشم رئيس مباحث مركز شرطة الفيوم في تحديد موقع الشاب المتهم وتوجهت قوة إلى القرية تمكنت من القبض عليه ويدعى سيد عيد معوض 24 سنة، والذى اعترف أنه ألقى "جركن" بنزين على حفل زفاف خطيبته السابقة وأشعل النار في الحاضرين.

تبين من التحقيقات الأولية، أن الشاب كان قد تقدم لخطبة الفتاة، لكن أسرتها رفضته، وتم خطبتها لشاب آخر، وأثناء حفل الزفاف لم يتحمل رؤية خطيبته السابقة يتزوجها غيره فقام بإلقاء بنزين على الحضور في الحفل وأشعل النيران

تحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيقات والتي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.