البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"وفا بنك إيجيبت" الراعي الماسي لملتقى "نِقدر2" التوظيفي

البوابة نيوز

أعلن التجاري وفا بنك إيجيبت، مشاركته للعام الثاني على التوالي كراعي ماسي في أكبر ملتقى توظيفي لذوي القدرات الخاصة في مصر"نِقْدَر2"، كما يعمل الملتقى على صقل مهارات وتعزيز قدرات ذوي القدرات الخاصة بالإضافة إلى تدريبهم وتأهيلهم مهنياً، وهو ما يساهم في خلق فرص وظيفية جديدة لهم ودمجهم في المجتمع لجعلهم قوة فاعلة.

تأتي رعاية التجاري وفا بنك إيجيبت لملتقى التوظيف "نِقْدَر2" انطلاقا من استراتيجية البنك والتي تسلط الضوء على ضرورة الاهتمام بالعنصر البشرى في جميع جوانب المجتمع، ودعم ملكات الابتكار لديهم، كما تؤكد مشاركة البنك على إيمانه الراسخ بضرورة دعوة كل مؤسسات وأفراد المجتمع للتكاتف معاً من أجل مستقبل أفضل.

وفي هذا الإطار، أكد التجاري وفا بنك إيجيبت أن البنك فخور بكونه أحد المؤسسات الرئيسية الداعمة لأصحاب المهارات من ذوي القدرات الخاصة، الذين من شأنهم خلق قوة دافعة لتنمية البلاد إذا ما حصلوا على الفرص الملائمة لهم في المجتمع

ويتبنى البنك سياسة ومبادئ أعمال داعمة لتكافؤ الفرص وإعطاء ذوي القدرات الخاصة فرص عادلة للتقدم والالتحاق بالوظائف والتدريبات الصيفية، كما وضع معدلات تطمح إلى زيادة التوظيف من الأشخاص ذوي القدرات الخاصة والاستفادة من مهاراتهم في جميع المجالات.

ويقوم البنك بتدريب وتخصيص الموظفين لخدمة العملاء ذوي القدرات الخاصة، بالإضافة إلى توفير خدمة عملاء مميزة بما يتناسب مع احتياجاتهم.

وأشار إلى أن رعاية الملتقى تعد التزاما لتمهيد الطريق لذوي القدرات الخاصة ليتمتعوا بحياة طبيعية مع توفير فرص عادلة للالتحاق بالوظائف وتوفير مسار وظيفي ناجح يُمكنّهم من استغلال كفاءتهم في العمل.

يُذكر أن التجاري وفا بنك إيجيبت كان قد وقّع مؤخرا بروتوكول تعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي على مدار 3 سنوات بحجم تمويل وصل إلى تسعة ملايين جنيه من أجل تطوير مكاتب خدمة ودعم الأشخاص ذوي القدرات الخاصة بهدف مساعدتهم في تخطي التحديات التي تواجههم لإدماجهم في المجتمع وسوق العمل.