البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

نجوم الغناء يحيون حفلات نهاية الأسبوع

تامر حسني - كارمن
تامر حسني - كارمن سيلمان - تامر عاشور

يواصل عدد من نجوم الغناء استعداداتهم الخاصة لإحياء أحدث حفلاتهم الغنائية يومى الخميس والجمعة المقبلين، حيث يحيى الفنان تامر عاشور حفلًا غنائيًا ضخمًا غدًا الخميس، بأحد نوادى منطقة سموحة بمدينة الإسكندرية، ومن المتوقع حضور عدد كبير من الجمهور.
ومن المقرر أن يقدم عاشور عددا من أبرز أغانيه، منها «باى باي»، «محظوظ»، و«أنت اخترت»، و«قولوا سماح»، وغيرها من الأغانىالتى يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.
كما يحيى الفنان محمود العسيلى حفل تخرج بإحدى الجامعات الخاصة، في ذات اليوم، وذلك بمدينة الإنتاج الإعلامى بإحدى مناطق التصوير المفتوحة.
«العسيلي» طرح مؤخرًا فيديو كليب أغنية «أنتى وأنا» من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمود العسيلي، وتوزيع على فتح الله.
كما تغنى المطربة كارمن سليمان، غدا الخميس أيضا، في أحد النوادى بمحافظة الإسكندرية، ومن المنتظر أن تقدم «كارمن» العديد من المفاجآت لجمهورها وتقدم باقة من إجمل أغانيه التى نالت على إعجاب محبيها.
كارمن سليمان أحيت مؤخرًا حفل افتتاح المؤتمر الوطنى السابع للشباب، في العاصمة الإدارية بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبمشاركة ١٥٠٠ شاب من مختلف محافظات الجمهورية.
وفى اليوم التالى يقدم النجم تامر حسني، حفلا غنائيا ضخما، في ستاد القاهرة، بعد أن أحيا مؤخرا حفلًا في الساحل الشمالى بالساحة الموسيقية بالعلمين الجديدة، احتفالًا بمرور ١٥ عامًا على أول ألبوم غنائى في مسيرته الفنية.
كما تستعد النجمة لطيفة لإحياء حفل غنائى جديد يوم الجمعة المقبل في مدينة الإسكندرية، ومن المنتظر أن تقدم «لطيفة» خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيها منها: فريش، ملحوقة، كل اللى حبوا، عشان حبيت، وليلة وغيرهم.
من جهة أخرى، تستعد لطيفة لطرح ألبومها الجديد «شاغلني» خلال الفترة وتتعاون من خلاله مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين منهم الموزع أحمد عاطف، والموزع مونتى، وأحمد يوسف، والموزع أحمد دياب، والملحن محمدي، والشاعر عمرو المصري، والشاعرة ابتسام محروس، والشاعر إبراهيم شتا، والملحن محمود أنور، ومهندس الصوت ياسر أنور.