البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تعرف على موقف اللجنة الأوليمبية من عمومية الزمالك

عمومية الزمالك
عمومية الزمالك

كشف مصدر خاص داخل اللجنة الأوليمبية المصرية، إن اللجنة برئاسة المهندس هشام حطب، اعتمدت الجمعية العمومية لنادي الزمالك التى أقيمت مؤخرا وكل ما أسفرت عنه من نتائج.
وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، أن اللجنة الأوليمبية ستخاطب الجهة الإدارية وزارة الشباب والرياضة بعد موافقة اللجنة الأولمبية على عمومية.
وكانت أنباء ترددت عن وجود خلافات داخل اللجنة الأولمبية المصرية بشأن إعتماد الجمعية للقلعة البيضاء
وكانت اللجنة المشرفة على الجمعية العمومية بالزمالك أعلنت أن من يحق له التصويت 119986 وبلغ عدد الحضور 30832 وقام بالتصويت على نجاح المرشحين للانتخابات التكميلية بالتزكية عدد 30074، ووافق على نجاحهم 20560 عضوا ورفض 9514.
وفي التصويت على الميزانية قام بالتصويت 30832 وافق على الميزانية 29839، وأوضحت اللجنة أن المجلس سيتم تفويضه في مناقشة باقي لأعماب اللجنة.
وتشترط لائحة الزمالك تسجيل 7 آلاف و500 عضو لاكتمال الجمعية العمومية للأبيض، وتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية اعتماد الميزانية، بالإضافة إلى بند الانتخابات التكميلية بعدما فتح الزمالك باب الترشح على أربعة مقاعد.
ووافق 21944عضوًا من أعضاء الزمالك على اعتماد الميزانية المقدمة من مجلس إدارة القلعة البيضاء، برئاسة مرتضى منصور، فيما رفض 9895 عضوًا، وذلك بعدما حضر 30832 عضوًا للجمعية العمومية للأبيض.