البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ارتياح في "الجبلاية" بعد نهاية كأس مصر

الأتحاد المصري لكرة
الأتحاد المصري لكرة القدم

«الجناينى»: إعلان مدرب المنتخب خلال أيام.. والاتحاد يبحث عن «راعى» لـ«القسم الثانى»
حالة من الارتياح سيطرت على مسئولي الجبلاية، بعد نهاية مسابقة كأس مصر، وبدأوا في التفكير في مباراة السوبر والمقرر إقامتها في مصر يوم 20 سبتمبر الجاري لإنهاء ملف الموسم الماضي برمته.
في شأن متصل، أجلت اللجنة المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، للمرة الثانية، موعد إعلان الجهاز الفني للمنتخب الوطني، خلفا للمكسيكي خافير أجيري، وقال عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، إنه لا يوجد سبب للتسرع في إعلان المدير الفني لمنتخب مصر.
وعلمت "البوابة" أن اتحاد الكرة يستعد لإعلان تشكيل الجهاز بالكامل، خلال الأسبوع المقبل على أقصى تقدير، لإنهاء حالة الجدل حول ذلك الشأن.
ويفاضل اتحاد الكرة بين 4 مرشحين لتولي أحدهم مسئولية المنتخب وهم "حسن شحاتة، وحسام البدري، وحسام حسن، وإيهاب جلال، وميدو".
في إطار مختلف، أكد "الجنايني" أنه أحال ملف الأندية الثلاث التي هبطت للقسم الثاني "بتروجت والنجوم والداخلية" إلى اللجنة القانونية.
وكان مسئولو الأندية الثلاث رفعوا دعوى في لجنة التحكيم والتسوية باللجنة الأولمبية وحصلوا على حكم بإلغاء الهبوط في الموسم المنقضي.
وكشف جمال محمد على، نائب رئيس اللجنة الخماسية، أن هناك دراسات يعدها مسئولو الجبلاية للبحث عن راعٍ للقسم الثاني خلال الفترة المقبلة.
في سياق مغاير، يختتم المنتخب الأوليمبي، اليوم، استعداداته للمواجهة الثانية أمام نظيرة السعودي وديا، في إطار التجهيزات الخاصة بمشاركة منتخبنا في تصفيات أفريقيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 المقرر إقامتها بمصر.
وكان المنتخب الأوليمبي فاز بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية الأولى والتي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب السويس، بأقدام طاهر محمد طاهر، ورمضان صبحي، وأحمد أبو الفتوح، وصلاح محسن.
من جانبه، أكد شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب، أن قوام المنتخب الأوليمبي بدأ يكتمل بتواجد بعض اللاعبين مثل رمضان صبحى وصلاح محسن، وطاهر محمد طاهر، متمنيًا الشفاء العاجل لمحمد محمود وكريم نيدفيد.
وطالب "غريب" الجماهير المصرية بتكثيف تواجدها في مباراة الغد لمؤازرة اللاعبين الشباب.