البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

نهائي الكأس.. فرجاني ساسي.. "معشوق الأبيض"

فرجانى ساسي
فرجانى ساسي

يشارك المخضرم فرجانى ساسي، لاعب منتخب تونس، والزمالك، في تشكيل فريقه الأساسى بنهائى كأس مصر مساء اليوم الأحد أمام فريق بيراميدز على ملعب برج العرب بحضور 20 ألف مشجع. 
ويحمل فرجانى ساسى طموحات وآمال جماهير البيت الأبيض، التى تأمل في مواصلته التألق في لقاء اليوم لمساعدة الفريق في حصد اللقب، بعد أن تألق ساسى أمام بيراميدز من قبل وسجل في مرماهم هدفين بلقاء الدورى الذى انتهى بنتيجة 3-3. 
ويرتبط ساسى بعلاقة قوية مع جماهير الأبيض، التى دائما ما تتغنى باسمه، وتصفه بالحاوى والمايسترو، والساحر، ولم تكتفى بمساندته بقميص الزمالك فقط، بل امتد عشقهم الجنونى للاعب لمساندته في كأس الأمم الأفريقية الماضية بقميص منتخب تونس، والحضور بكثافة في جميع مباريات تونس، سواء بالسويس أو القاهرة، رافعين صور وعبارات التشجيع لنجمهم المفضل. 
وسيكون ساسى أمام لقبه الأول في الكأس مع الزمالك حال تحقيقه، وهو لقب سيسجل في تاريخ اللاعب، مع النادى والثالث له بعد تحقيق لقبى كأس الكونفيدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان المغربي، والسوبر المصرى السعودى على حساب الهلال، بينما لم يوفق في حصد درع الدورى في موسمه الأول مع الفريق، وذهبت البطولة للغريم التقليدى الأهلي. 
وفضل ساسى استكمال هذا الموسم مع الزمالك لتعلقه بالجماهير البيضاء، وتلبية مجلس الإدارة جميع طلباته، رافضا جميع العروض للرحيل خاصة من أندية الخليج.