البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

المنتخب الأوليمبي يختتم استعداداته لـ"ودية السعودية"

المنتخب الأوليمبى
المنتخب الأوليمبى

يعقد اليوم وليد العطار القائم بأعمال المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، اجتماعا تنسيقيا مع مسئولي وزارة الداخلية بحضور مندوبي الزمالك وبيراميدز، لإنهاء ترتيبات مباراة نهائي كأس مصر، بين الفريقين، والمقرر إقامتها مساء الأحد على ملعب الإسكندرية.
ومن المنتظر أن تقام المباراة بدون جماهير، على أن يتم السماح بحضور 50 فردا من جانب كل نادٍ.
ومن المقرر أن تقام المباراة بطاقم تحكيمي مصري، في ظل عدم تقدم أي من الناديين بطلب لاستقدام حكام أجانب، ويعكف جمال الغندور في الوقت الحالي على اختيار طاقم تحكيمي دولي لإدارة المباراة حتى تخرج بالشكل اللائق بنهائي البطولة.
وحذر اتحاد الكرة الفريقين من الخروج على النص، مهددا بعقوبات صارمة في حال التجاوز.
على جانب آخر، يختتم المنتخب الأوليمبي اليوم الجمعة، تحت قيادة مديرة الفني شوقي غريب، استعدادته لودية نظيره السعودي، غدا السبت، ضمن تجهيزات المنتخب لبطولة أفريقيا التى تستضيفها مصر والمؤهلة للأوليمبياد.
وكان أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قد حرص على الاجتماع بالمنتخب، وأعرب للاعبين عن ثقته في هذا الجيل من المنتخب وقدرته على تحقيق أفضل الإنجازات، وتخطى التصفيات الأفريقية المؤهلة لأوليمبياد طوكيو ٢٠٢٠ في كرة القدم تحت ٢٣ سنة، والتي ستستضيفها مصر في نهاية هذا العام، مؤكدًا أن شباب هذا الجيل الجديد يتحمل مسئولية حمل راية مستقبل الكرة المصرية كونهم يشكلون فريقًا متميزًا بقيادة المدرب شوقى غريب وجهازه المعاون.
كما أكد على توفير كافة الإمكانيات المطلوبة لتحقيق أفضل النتائج.. وطالب الوزير أعضاء المنتخب الأوليمبي بضرورة بذل أقصى جهد ممكن خلال معسكراتهم واستعداداتهم لإسعاد جماهير الكرة المصرية في ضوء الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة للمنتخبات الوطنية، والتي ستشارك في الدورة الأوليمبية طوكيو ٢٠٢٠ والتى تعد أكبر حدث رياضى سوف يشهده العالم خلال العام المقبل، وتعمل الوزارة على توفير وتسخير كافة إمكاناتها لمختلف الاتحادات المشاركة في مختلف الألعاب.. حضر اللقاء إلى جانب شوقى غريب، المدير الفني، اللواء على درويش رئيس هيئة استاد القاهرة، والدكتور جمال محمد على، نائب رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة، وأحمد عبدالله عضو اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة.