البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"ميتشو" يضع خطة التطوير في الزمالك.. والبداية بالناشئين

الصربي ميتشو المدير
الصربي ميتشو المدير الفني لنادي الزمالك

قرر الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك وضع خطة شاملة للتطوير داخل القلعة البيضاء بما يصب في النهاية في مصلحة الفريق الأول، ويري المدرب الصربي أن من ضمن اختصاصاته في الزمالك هو البحث عن المواهب الجيدة وضمها لصفوف الزمالك لتكون بمثابة مستقبل الفريق في الوقت القريب والبعيد.
وكشف ميتشو أنه يهدف إلى اكتشاف نجوم الزمالك ومساعدتهم على تنمية مهاراتهم بما يفيد الفريق الأول ويفيد النادي من حيث تسويقهم احترافيا فيما بعد.
ويتابع ميتشو عددا من الأندية الأخرى من أجل التعاقدات القادمة، كما قرر ميتشو تشكيل لجنة من أعضاء الجهاز المعاون له من أجل متابعة الناشئين لاكتشاف المواهب الصاعدة وضمها للفريق الأول.
وعلى صعيد متصل يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادًا لمواجهة بيراميدز في نهائي بطولة كأس مصر.
وحرص ميتشو على متابعة آخر مباريات خاضها بيراميدز في بطولة كأس مصر وبطولة الكونفيدرالية خاصة بعد تولي ديسابر مهمة تدريب فريق بيراميدز.
وأعرب ميتشو عن قلقه من خطورة ثلاثى بيراميدز، جون أنطوى، والبوركيني أريك تراورى، وإسلام عيسى، حيث يرى إن هؤلاء يمثلون قوة ضاربة لفريقهم، ويتميزون بحالة من التجانس الشديد، واعتبرهم مصدر خطورة على دفاعات نادي الزمالك خلال المباراة، الأمر الذي دفعه لتحذير اللاعبين من خطورة هذا الثلاثي.
وحرص ميتشو على تخصيص فقرات خاصة لمهاجمي الفريق، من أجل تدريبهم على كيفية استغلال الفرص، بعدما لاحظ ظاهرة إهدار الفرص بين المهاجمين في صفوف القلعة البيضاء.
وكذلك تخصيص فقرة خاصة يوميا للاعبين لتدريبهم على تسديد ركلات الجزاء، تحسبا للوصول إلى ركلات الجزاء في نهائي الكأس، وحرص على الحديث مع عمر السعيد مؤكدا له انه يثق في قدراته كمهاجم وانه يحتاج فقط إلى بعض التركيز والثقة بالنفس حتى يستعيد نغمة التهديف.
ومن ناحية أخري أعلن مسئولو نادي الزمالك عن رفضهم لفكرة تعديل عقود بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد التألق في مباراة أو اثنين وربط الأمر بتحقيق البطولات فيما يتعلق بالنجوم الصاعدين وبعض اللاعبين القدامى.
واشترط مسئولو الزمالك التتويج ببطولة كأس مصر والسوبر المقرر له الشهر المقبل أمام الأهلي ليكون حافز قبل بداية الموسم الجديد، ووضع النادي قائمة ببعض اللاعبين القدامى لترضيتهم ماليًا وعلى رأسهم محمود عبد الرحيم "جنش" حارس الفريق ومحمد عبد الغني المدافع إلى جانب عبدالله جمعة الظهير الأيسر لحاجة الفريق لخدماتهم بجانب التزامهم طوال الفترة الماضية والتركيز مع الفريق.
ويعتبر جنش الإستثناء الوحيد بين هؤلاء اللاعبين بسبب إصابته وعدم عودته قبل بداية العام المقبل بسبب الجراحة التي خضع لها في وتر إكيليس.