البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

شاهد اليوم.. تامر حسني في العلمين الجديدة

البوابة نيوز

ترصد "البوابة نيوز"، أبرز الفعاليات والأحداث الفنية، على مدى اليوم الجمعة 30 من أغسطس 2019.



يحيى النجم تامر حسنى، حفلًا غنائيًا ضخمًا اليوم الجمعة، بمدينة العلمين الجديدة، وذلك احتفالا بمرور 15 عامًا على أول ألبوم له.
وتأتى الحفلة في إطار عالمى، خاصة أن الفقرة الأولى من الحفل سيحييها الفريق الإسبانى الشهير "جيبسي كينج"، وهي فرقة موسيقية من مدينة آرل ومونبيليه في جنوب فرنسا وعازفون لأغاني الفلامينكو بلهجة إسبانية وفرنسية.
وسيقوم "حسني" بغناء أغنية من كل ألبوم قدمه خلال مسيرته الغنائية على مدى 15 عاما أثناء الحفل، كما سيقدم أغانى لم يسبق غنائها "لايف" للمرة الأولى أمام جمهوره. 

تعرض اليوم الجمعة، مسرحية "الملك لير" للنجم يحيى الفخراني، على مسرح كايرو شو الماركيي، في تمام الساعة العاشرة مساءً.
"الملك لير" بطولة يحيى الفخرانى، فاروق الفيشاوى، ريهام عبدالغفور، رانيا فريد شوقى، هبة مجدى، محمد فراج، نضال الشافعى، أحمد عزمى، محمد فهيم، أحمد فؤاد سليم، ناصر سيف ومن إخراج تامر كرم ويعود الفخرانى لتقديم الرواية مرة أخرى على خشبة المسرح بعد 18 عامًا من عرضها حيث أخرجها مسرحيًا أحمد عبد الحليم وتليفزيونيًا جمال عبدالحميد. 

ويواصل المسرح القومي بالعتبة، عروض مسرحية "المتفائل"، بطولة الفنان سامح حسين، وسهر الصايغ، في التاسعة مساءً.
تدور المسرحية في إطار من الكوميديا الاجتماعية، والقصة مأخوذة عن مسرحية الشاعر الفرنسي "فولتير"، وتم تمصيرها بما يناسب الزمان والمكان، لتصبح أكثر اتساقًا من وقائع ومتغيرات الحياة الاجتماعية بمصر.
مسرحية "المتفائل"، ‎إعداد وإخراج إسلام إمام، أشعار طارق على، والألحان هشام جبر، وتصميم الاستعراضات والدراما الحركية ضياء شفيق.