البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظ البحيرة يفتتح مبنى إدارة تموين "سمخراط"

البوابة نيوز

افتتح اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، اليوم الأحد، أعمال إحلال وتجديد مبنى إدارة التموين بسمخراط في مركز الرحمانية علي مساحة 130متر مربع.
وقال "آمنة": إن المبني مكون من دورين أرضي وأول علوي ( المستغل حاليًا الدور الأرضي)، تم تمويله مركزيًا عن طريق وزارة التموين وتنفيذ الإنتاج الحربي لتسهيل إجراءات إستخراج البطاقات التموينية.
وأضاف أن مركز خدمة سمخراط يضم 4 مكاتب تموينية (عدد البطاقات التموينية 44،130 بطاقة (أسرة) بعدد أفراد (121،718) مواطن وعدد التجار التموينيين (140 تاجر تمويني)، مضيفا أن المركز يقدم عدد من الخدمات منها ( إدخال بيانات البطاقات التموينية - عمل بدل تالف - بدل فاقد - فصل اجتماعي - بحث اجتماعي - تظلمات الرقم القومي والتليفون الخطأ ).
وأكد أهمية المركز في تقديم العديد من الخدمات التموينية للمواطنين بسهولة ويسر وشكل حضاري يراعى احترام المواطنين مع سرعة إنجاز الأعمال وسرعة إصدار البطاقة التموينية التي تؤدي إلى حصول المواطن على حقه في الدعم، كما يهدف إلى فصل الخدمات المقدمة للمواطنين عن أصحاب المخابز والمركز يضم عدد 5 أجهزة كمبيوتر بنظام النداء الآلى وبه شباك خاص لكبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة.