البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"مسعود": استعادة أراضي الدولة المنهوبة مهمة قومية

 امين مسعود
امين مسعود

أشاد المهندس أمين مسعود عضو مجلس النواب وعضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، بتصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسى لاستعادة حقوق وأراضى الدولة من كل اغتصبها، مؤكدا أن استعادة أراضى وحقوق الدولة هو واجب وطنى علينا جميعا أن نقوم به سواء مؤسسات الدولة أو الشعب المصرى العظيم.
وطالب "مسعود" فى بيان له أصدره اليوم من جميع المسئولين فى حكومة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بصفة عامة ومن المحافظين بصفة خاصة أن يعوا جيدا تصريحات الرئيس السيسى حول استعادة أراضي الدولة المنهوبة، مشددا على ضرورة سرعة تنفيذها.
وأشاد "مسعود" بتأكيد الرئيس على أن المشروعات القومية التى تنفذها الدولة المصرية، تهدف بالأساس إلى بناء القدرة للدولة المصرية وأن مشروع الـ100 ألف صوبة زراعية تكفى 20 مليون مصرى، وأن هذه المشروعات تهدف أيضا إلى مواجهة تحديات النمو السكانى الكبير.
كما أشاد بكلمات الرئيس السيسى التى قال فيها بالنص: " أن الأراضى التى تم الاستيلاء عليها هاخد فلوسها كاش، وأى أرض تم الاستيلاء عليها مش هاسيبها لحد، والمفروض أن مافيش محافظ يسيب متر أرض لأى حد"، معتبرا ذلك الأمر بمثابة رسالة واضحة وتكليف مباشر وحاسم لجميع المحافظين على مستوى الجمهورية باسترداد حقوق الدولة والشعب من خلال استرداد أراضى الدولة.
واقترح النائب أن يتم تقييم أداء جميع المحافظين على مستوى الجمهورية من خلال إنجازاته التى يحققها فى ملف استعادة الأراضى المنهوبة على أن يتم استبعاد من يفشل فى تنفيذ هذه المهمة الوطنية والقومية، مطالبا من الجميع تقديم الدعم والمساندة للمحافظين فى هذا الملف الذى سيحقق المليارات من الجنيهات لصالح الدولة المصرية.