البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

المجاملات تضرب لجان مسابقات الغلابة في الجبلاية

 خالد كامل
خالد كامل

ضربت اللجنة المشكّلة لإعادة صياغة شكل مسابقات الكرة المصرية عرض الحائط بتعليمات المسئولين والتى أكدت على عدم المجاملة والمحاباة، حيث اتفق أعضاؤها- برئاسة خالد كامل رئيس مسابقات القسم الثاني وشوقى عبد الشافي المشرف على مسابقات الدرجه الثالثة - على رفض اقتراح بصعود 11 ناديا من الدرجة الرابعة إلى الدرجة الثالثة أسوة بما تم مع بعض الأندية التي قررت اللجنه تصعيدها رغم إخفاقها في دورة الترقي رغم وجود لائحة منظمة الصعود منذ بداية الموسم.
الأندية الـ11 حددت مبررات واسباب طلبها بالصعود في 4 نقاط هي الاندية لم تنكر بلائحه الصعود والدخول في مباريات فاصلة أو دورات الا الا بعد نهاية الموسم وهذا ينسف كل شيء ولعبت تحت الضغط باعتبار انها ستكون منسحبه لو لم تنفذ القرار
2- صعود بعض الأندية في يعض المحافظات صعودا مباشرا الدرجة الثالثة باعتبارها أوائل مجموعاتها وهو ما تتساوى معه باقي الأندية التي لعبت مباراة أو دورة فاصلة فكيف ولماذا لم تحصل كل الأندية على هذه الميزة إذا كانت ميزة من الأساس. 
3- تحقيقا لمبدأ العدل والمساواة.. نطالب بحقنا كاوائل مجموعات محافظاتنا بالصعود للدرجه الثالثة أسوة بقرار اللجنة المعتمد من الاتحاد بصعود أوائل مجموعات القسم الثالث للقسم الثاني بعض النظر عن نتائجها في دورة الترقي .
4- الأندية الموقعة تتعهد باستكمال مسابقة القسم الثالث حتى نهايتها لأنها تملك الإمكانيات اللازمه لذلك وتتعهد أيضا بعدم الاعتراض على توزيعها على المجموعات. 
وتقدمت الأندية الـ11 بمذكرة إلى ثروت سويلم خلال ساعات للتظلم من التوصية التى تعكس طريقة ادارة الكرة المصرية وقررت اتخاذ كافة الإجراءات القانونية واللائحية والقضاء المدنى مثل نادى الشرقية.