البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

السفير المصري بالأردن: الشعب استحضر روح ثورة 23 يوليو في 30 يونيو

السفير شريف كامل،
السفير شريف كامل، سفير مصر لدى المملكة الأردنية

أكد السفير شريف كامل، سفير مصر لدى المملكة الأردنية، في كلمته خلال الاحتفال الذي أقامته السفارة المصرية في العاصمة الأردنية عمان احتفالًا بمناسبة لذكرى السابعة والستين لثورة 23 يوليو المجيدة، أن الآثار الإيجابية لثورة 1952 لم تقتصر على مصر، بل امتدت لتشمل العديد من مناطق الوطن العربى والعالم. 
وأضاف كامل، في كلمته في الاحتفالية التي شارك فيها وزير النقل الأردنى، والسفير زيد اللوزى أمين عام وزارة الخارجية الأردنية، فضلًا عن عدد من الوزراء والمسئولين ورجال الأعمال والإعلاميين، وسفراء وأعضاء بعثات الدول الأجنبية المُعتمدة لدى الأردن، وعددًا من أعضاء الجالية المصرية أن الشعب المصرى أعاد إحياء تلك الثورة من خلال ثورته فى 30 يونيو 2013.
وأوضح أن الشعب المصري استفاد من تجاربه عبر التاريخ للانطلاق من جديد واحداث الطفرة التنموية والاقتصادية والعمرانية التى تحققت بمصر خلال السنوات الأخيرة، وأن الشعب المصرى عازم على مواصلة العمل لاستمرار تلك الطفرة.
كما أكد توافر الإرادة القوية لتدعيم العلاقات بين مصر والأردن، والتطلُع للعمل مع جميع الأشقاء الأردنيين خلال الفترة المقبلة لتعزيز التعاون المُشترك بين البلدين.