البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

شاهد.. نجوم الفن يشاركون في تحد جديد عبر السويشال ميديا

فتحي عبدالوهاب محمد
فتحي عبدالوهاب محمد هنيدي

السوشيال ميديا أصبحت هي المحرك الأكبر والوسيلة الرئيسية فى الترويج للكثير من الأعمال للعديد من المشاهير، حيث شارك بعض الفنانين خلال الساعات الماضية في تحد جديد يقوم من خلاله اي مستخدم بعمل صورة بجملة شهيرة ويكون اسمه مكمل لها.
ونشر الفنان مصطفى شعبان على حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" صورة له بها جملة من أغنية "يا مصطفى يا مصطفى انا بحبك يا مصطفى".
وشارك الفنان فتحي عبد الوهاب في التحدي حيث نشر صورة له على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مكتوب عليها "فتحي يا وردة".
كما نشر الفنان خالد سرحان صورة له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" والتي يبدو فيها وكأنه مشغول في التفكير وكتب قبلها خالد لتكمل الصورة اسمه.
وشارك الفنان كريم عبد العزيز في التحدى ونشر صورة له على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وعليها جملة "ايس كريم بالمانجة".
وحاول الفنان محمد هنيدي وهو من النجوم النشطاء على السوشيال ميديا أن يشارك في التحدي لكنه فشل وقال خلال تدوينة له على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "اعملوا انتوا بما اني مش لاقي حاجة واحسن واحد هيفكر في حاجة مش هياخد حاجة".
وبعدها نشر صورة له من فيلم "فول الصين العظيم" مكتوب عليها: "ما فيش حاجة تنفع على اسمي في التريند ده".