البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

غدا.."الوفد" يقيم حفلا لتكريم الفنانين

المستشار بهاء أبو
المستشار بهاء أبو شقة

ينظم حزب الوفد، برئاسة المستشار بهاء أبو شقة، غدًا الثلاثاء، بالمقر الرئيسي للحزب، حفلًا لتكريم فناني مصر، الذين أدوا أدوارًا وطنية رائعة فى خدمة المجتمع.
ووجه المستشار بهاء أبوشقة، الدعوة إلى جميع الفنانين لحضور حفل التكريم الذى يقيمه الحزب وذلك تقديرًا لدور الفن وتأثيره فى المجتمع، وطرحه رؤية فكرية لعلاج مشكلات الناس.
وأكد «أبوشقة» أن تكريم الفنانين واجب وطنى يتبناه حزب الوفد فى إطار مساندة الدولة الوطنية العصرية الحديثة التى بدأتها مصر بعد ثورة 30 يونيه، موضحًا أن سياسة الوفد تدعم بكل قوة الفنانين لدورهم الرائد والمتميز فى خدمة المجتمع، لافتًا إلى أن الفنانين لهم أدوار رائعة تخدم الناس والمجتمع، ولهم تأثير كبير فى بناء مصر الحديثة.
يأتى تكريم حزب الوفد للفنانين فى إطار الدور الرائد الذى لعبوه خلال الفترة الماضية من تقديم مسلسلات رمضان وأفلام العيد، إذ تلقت لجنة الإعلام بحزب الوفد الكثير من التعليقات الرائعة على أعمال الفنانين المذاعة فى شهر رمضان المبارك وأفلام العيد.
وأكد «أبوشقة» أن حزب الوفد يقف دائمًا مع الفنون الجادة المؤيدة للدولة الوطنية المصرية على مسار تاريخه الطويل الذى يمتد إلى مائة عام.