البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بعد تصدره قائمة الأكثر بحثا.. نجوم ارتبطت أسماؤهم بـ ميسي

البوابة نيوز

بعدما تألق بالأمس، وقاد فريقه برشلونة الإسباني، للفوز على ليفربول الإنجليزي، بثلاثية نظيفة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، تصدر الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم البلوجرانا، قائمة الأسماء الأكثر تداولًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد المباراة التي جمعته بمحمد صلاح، نجم الريدز.
ورغم خسارة صلاح للقاء، إلا أن المصريين ربطوا اسمه بميسي، ولم يكن صلاح الوحيد الذي ارتبط اسمه بالبرغوث الأرجنتيني، بل كانت هناك أسماء أخرى، ولكن في عالم الفن، حيث اختلف ارتباط الفنانين به بعدة طرق، فهناك من اشترى سيارته، وهناك من التقط صورًا معه. 
وتستعرض "البوابة نيوز" عددًا من الفنانين، ارتبطت أسماؤهم باسم ميسي، كالتالي:
1 – الفنان المصري محمد علي وسيارة ليونيل ميسي
اشترى الممثل المصري محمد علي، خلال تواجده في إسبانيا، سيارة "فيراري" أعجبته، إذ طلب من صاحب المعرض بيع سيارته القديمة وشراء هذه السيارة بدلًا منها، فأخبره الأخير بأنها سيارة نجم كرة القدم العالمي ليونيل ميسي، وهو أحد عملائه وطلب منه بيعها له، وهذا ما رواه محمد علي عبر صفحته الشخصية بشبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك".
2 – يارا وسيلفي مع ليونيل ميسي
نشرت المطربة اللبنانية يارا، مقطع فيديو لها مع ميسي، عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيس بوك"، وعلقت قائلةً: "لقاء الأساطير".
3 – عمرو أديب ولقاء مع ليونيل ميسي
خلال زيارته لمصر، رفقة شقيقيه رودريجو، وماتياس، للترويج للسياحة العلاجية ضمن حملة "تور آند كيور"، لمكافحة مرض التهاب الكبد الوبائي "فيروس سي"، أجرى الإعلامي المشهور عمرو أديب، حوارًا مطولًا مع ميسي.
4 – حسن الرداد وعمرو يوسف وتي شيرت ميسي
أثناء لقاء باريس سان جيرمان وبرشلونة في كتالونيا سافر مجموعة من النجوم العرب إلى إسبانيا لتشجيع فريقهم المفضل وهو برشلونة وكان من ضمن الوفد عمرو يوسف، وحسن الرداد، ودرة، ودينا الشربيني، وارتدى كل ممثل تي شيرت اللاعب المفضل له فارتدي عمرو يوسف وحسن الرداد تي شيرت النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.