البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

كثافات مرورية بشوارع القاهرة والجيزة

البوابة نيوز

رصدت متابعات الإدارة العامة للمرور حركة السير على الطرق والمحاور والميادين الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الاثنين، حيث بينت المتابعات وجود تكدسات مرورية بمعظم الشوارع والميادين الرئيسية بالمحافظتين، تزامنا مع زيادة الأحمال في الفترة الصباحية من اليوم، وذلك وسط انتشار مكثف للخدمات المرورية، لسحب الكثافات، وتيسير الحركة المرورية.
شهد طريق صلاح سالم ظهور كثافات مرورية عالية اتجاه نفق المطار خاصة من طريق مجرى العيون نحو نفق العروبة وايضا في الاتجاه المقابل من كوبري الجلاء لنفق العروبة، وشهد كوبري عباس كثافات مرورية في الاتجاهين خاصة عند نفق الملك الصالح والمنيل وايضا في الاتجاه نحو طريق الكورنيش المتجه نحو قصر العيني، وتباطأت حركة السير بدائري حلوان وكذلك طريق الأوتوستراد، كما تباطأت حركة السير أعلى كوبري 15 مايو في الاتجاهين، وكوبري اكتوبر خاصة نحو رمسيس.
وتكدست حركة السيارات أعلى محور 26 يوليو في الاتجاه نحو ميدان لبنان، وكانت معدلات السير منخفضة اعلي محور جوزيف تيتو نتيجة زيادة الأحمال، وشهدت محاور ومداخل مدينة نصر كثافات كبيرة في الطرق المؤدية إليها، خاصة من طريق المنصة وحتى شارع عباس العقاد، وكوبري 4.5 حتى نادي السكة.
وشهد الطريق الدائري في منطقة نفق السلام من مؤسسة الزكاة اتجاه المرج ظهور كثافات مرورية عالية، وكذلك وصلة المريوطية اتجاه المنيب وكذلك الدائري من التجمع للمنيب مرورا بالمعادي.
وتباطأت حركة السيارات في شارع الهرم بداية من الرماية حتى نفق الجيزة، وكذلك الوضع في شارع فيصل وكوبري صفط وكوبري الدقي، وشارع التحرير، وكوبري الجيزة المعدني، وشارع البحر الأعظم، كما كثفت الإدارة العامة للمرور من خدماتها لسحب الكثافات وتيسير الحركة المرورية.