البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حبس متهم بقتل زوجته بـ 3 طلقات وأصدقائه بتهمة اغتصاب صديقتها

البوابة نيوز

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الاثنين، بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لإتهامه بإطلاق النار على زوجته وقتلها، كما أمرت بحبس 4 من أصدقائه لإتهامهم باغتصاب صديقه الزوجة المجني عليها، كما طالبت النيابة سرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة وعرض المجني عليها الثانية على الطب الشرعي لتوقيع الكشف عليها وإعداد تقرير بحالتها. 
جاء بالتحقيقات التي أجرتها النيابة تلقى المقدم محمد الجوهري، رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، إشارة من مستشفى أم المصريين، يفيد بوصول ربة منزل، مصابة بثلاثة طلقات في منطقة الوجه، وقد لفظت أنفاسها قبل وصولها للمستشفى متأثرة بإصابتها. 
واضافت التحقيقات" أنه قوة أمنية انتقلت إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها، وتمكن ضباط القسم من القبض علية، وبمواجهته أكد أنه منذ اشهر تزوج من المجني عليها عرفيًا، وخلال فترة إقامتهم سويا حدثت بينهم خلافات زوجية مما دفع المجني عليها إلى مغادرة المنزل والإقامة لدى صديقتها المجني عليها الثانية لفترة.
وأضاف المتهم " أنه بعد مرور يومين، ذهب إليها لإعادتها للمنزل مرة أخرى، ولكنها رفضت ونشبت بينهم مشادة كلامية قام خلالها، المتهم بإخراج فرد خرطوش من ملابسه، وأطلق عليها النار فأصابها ب " 3" طلقات بالوجة، فسقطت المجني عليها غارقة في دمائها، وقد حاول إنقاذها بمفرده، ولكنه لم يتمكن من ذلك.
وأشار المتهم " أنه قرر الإستعانة بأصدقائه فأتصل على 4 منهم وطلب مساعدته فى نقل زوجته للمستشفى، فحضروا إليه مسرعين وخلال تواجدهم بمكان الواقعة، اعجبوا بصديقه المجني عليها، وانقضوا عليها جميعا وقاموا باغتصابها، ومن ثم فروا هاربين، وعلى الفور قام الأهالى باكتشاف الواقعة وأبلاغ الشرطة، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من القبض على المتهمين، واخطار النيابة التي أصدرت قرارها السابق.