البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مؤسسة القادة تكرم محافظ الدقهلية

البوابة نيوز

قام وفد من مؤسسة القادة برئاسة الدكتورة مايسة العشماوي، رئيس مجلس أمناء المؤسسة، والدكتور أحمد الشريف الأمين العام، والدكتور محمد يحيى غيدة، نائب الأمين العام، وسناء الشربيني المشرف العام على قطاع وسط الدلتا والدكتورة نيرفانا دياب عضو هيئة مكتب القادة بالدقهلية بزيارة لديوان عام محافظة الدقهلية والتقوا الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية.
وتم تهنئة المحافظ بثقة القيادة السياسية به وتعيينه محافظا للدقهلية، كما تم تقديم درع المؤسسة للمحافظ وذلك على هامش ختام فعاليات برنامج محاكاة المحليات الذي عقد علي مدار ثلاثة أيام بنادي جزيرة الورد بالمنصورة لمشاركته فى فعاليات افتتاح البرنامج والمحاضره التى ألقاها للمشاركين.
وأكد الدكتور محمد يحيى غيدة، نائب أمين عام المؤسسة، أن اهتمام المسئول الأول بمحافظة الدقهلية بمثل هذه الفعاليات التي تسهم بشكل مباشر في تنمية طاقات الشباب وتوجيه إبداعاتهم هو مؤشر ايجابي على كافة النواحي الإدارية والاقتصادية في مصر.
وأضاف أن تكريم المؤسسة للمحافظ يأتي في إطار اعتراف المؤسسة بالجهود التي يبذلها المسئولون التنفيذيون للمساهمة في تنمية الشباب وتأهيلهم السياسي والاقتصادي والإداري مطالبا كل المسئولين في المحافظات أن ينتهجوا نهج الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية في الاهتمام بالشباب لأنهم كوادر الحاضر وقادة المستقبل وركائز مصر الباقية.
جدير بالذكر أن محافظ الدقهلية شهد الإثنين الماضى فعاليات افتتاح أكبر برنامج محاكاه مجانى للتأهيل للمحليات والذى تنظمه مؤسسة القادة بالدقهلية للمرة الخامسه بالمحافظه و107 على مستوى الجمهورية لمدة 3 أيام بنادى جزيرة الورد بالمنصورة وحاضره فيه مجموعه من المختصيين والمحاضرين فى مجال الإدارة المحلية لتدريب 160 شابا وفتاة من جميع الأحزاب والائتلافات السياسية القانونية الموجودة على الساحة بجانب الشباب المستقلين.
وعبر المحافظ خلال الافتتاح عن سعادته لحضوره افتتاح البرنامج فى أول أسبوع من تولية المسئولية قائلا: "عندما أرى هذا الجمع العزيز هدفه الإصلاح، فلابد أن يطمئن قلبي على المستقبل ولن يبني بلدنا غيرنا"، متسائلا: إلى متى نتفرغ للبناء بدل الهدم وللعمل بدل الكلام وللترشيد بدل الإسراف وحسن توظيف أموالنا".