البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

عمرو جمال: جاهز للقاء السوبر

عمرو جمال مهاجم الفريق
عمرو جمال مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بالأهلي

قال عمرو جمال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي: إنه يتدرب بمنتهى القوة والجدية منذ انطلاق معسكر الفريق سواء فى دبى أو أبوظبى ليكون جاهزا للمشاركة فى لقاء السوبر أمام الزمالك بعد غد الجمعة، موضحا أن مباريات الأهلى والزمالك تحظى باهتمام كبير ويسعى كل لاعب لنيل شرف المشاركة وتقديم افضل ما لديه مع فريقه".
وأضاف: أنه وبغض النظر عن مشاركته من عدمه لكنه يتمنى أن يفوز الاهلى ويحصل على بطولة السوبر لإسعاد الجماهير سواء فى مصر أو المتوقع حضورها اللقاء من الملعب لمؤازرة ودعم اللاعبين وهم شخصيا سوف يبذلون أقصى ما لديهم من أجل تحقيق لقب البطولة.
وأشار عمرو إلى أن مباريات الأهلى والزمالك لا تعترف بالتوقعات، وإنما بتوفيق كل فريق داخل الملعب ومدى استغلال الفرص التى تتاح له من أجل الفوز والحصول على اللقب، موضحا أنه بالتأكيد يتمنى ويسعى بجدية للتواجد وقيادة خط هجوم الفريق لكنه فى النهاية فى النهاية يحترم وجهة نظر الجهاز الفنى وكل ما يهمه أن يفوز الفريق بلقب البطولة ويسعد جماهيره.
وأضاف أن هناك منافسة قوية بين جميع اللاعبين من أجل دخول التشكيلة الأساسية أو حتى التواجد على دكة البدلاء وهو أمر يصب فى مصلحة الفريق ويمنح الجهاز الفنى ميزة فى الاختيارات وعموما فى النهاية هى منافسة من أجل الفريق.