البوابة نيوز : بيراميدز الأكثر ضغطا للمباريات في مسابقة الدوري (طباعة)
بيراميدز الأكثر ضغطا للمباريات في مسابقة الدوري
آخر تحديث: الجمعة 30/04/2021 09:17 م بلال السيسي
بيراميدز الأكثر ضغطا
عانى فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز من ضغط المباريات خلال الفترة الماضية، في ظل خوضه مواجهات مواجهات في بطولة الدوري المحلي وكأس مصر، فضلًا على مشاركته في كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي حل وصيفًا في نسختها الماضية.

ورغم معاناة الفريق السماوي من ضغط المباريات، إلا أنه ملتزم بقرارات لجنة المسابقات باتحاد الكرة، على خلاف ما حدث من مسؤولي بعض الأندية الذي اعترض على جدول الدوري.

ويعد بيراميدز أكثر الأندية المصرية خوض مواجهات في البطولات القارية هذا الموسم، حيث شارك في الدور التمهيدي والتمهيدي المكرر، قبل أن يتأهل إلى دور المجموعات ليعاني من تسلسل المواجهات خلال فترات زمنية قصيرة.

ولعب الفريق السماوي، 3 مواجهات في غضون 6 أيام فقط، حيث لعب أمام نكانا الزامبي خارج ملعبه في الكونفدرالية، قبل أن يعود إلى القاهرة لخوض مران وحيدة لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري، ثم لعب أمس الأول الجولة الأخيرة في دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ورغم ضغط المباريات المتتالية، نجح بيراميدز في التأهل من مجموعته بالكونفدرالية التي تضم الرجاء المغربي أحد أعرق الأندية الإفريقية، فضلًا على تأهله لدور الـ16 من كأس مصر، كذلك نجح في العودة من جديد للمنافسة على البقاء في المربع الذهبي للدوري المصري.