البوابة نيوز : بروتوكول تعاون بين هندسة المنصورة والمقاولون العرب (طباعة)
بروتوكول تعاون بين هندسة المنصورة والمقاولون العرب
آخر تحديث: الخميس 22/04/2021 12:56 م أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
بروتوكول تعاون بين
وقع الدكتور محمد عبدالعظيم، عميد كلية الهندسة بجامعة المنصورة، والمهندس سيد فاروق رئيس شركة المقاولون العرب، اليوم الخميس، بروتوكول تعاون مشترك بن كلية الهندسة بجامعة المنصورة وشركة المقاولون العرب.
وذلك خلال استقبال الدكتور أشرف عبدالباسط رئيس جامعة المنصورة للمهندس سيد فاروق رئيس شركة المقاولون العرب.
جاء ذلك بحضور الدكتور شريف البدوى وكيل كلية الهندسة للدراسات العليا والبحوث والعلاقات الثقافية، والمهندسة مفيدة علام المشرف على قطاع المعامل والتطوير بشركة المقاولون العرب.
ويشمل بروتوكول التعاون في مجالات التدريب واستخدام أحدث الأجهزة المعملية وإجراء الأبحاث العلمية المشتركة في مجال التشييد والبناء بكافة أنواعه والاستفادة من المعامل الخدمية والبحثية للطرفين في إجراء اختبارات مشتركة للوصول إلى أفكار وابتكارات جديدة في المجال الهندسى والعمل وفقًا لأحدث المواصفات والأكواد المحلية والعالمية خاصة في مجال الرصف بأنواعه وإجراء برامج تدريبية ودورات متخصصة مشتركة في مجال التشييد في التخصصات المختلفة (طرق خرسانة ـ ميكانيكا التربة والأساسات).
كما يشمل تدريب طلاب الكلية بمواقع الشركة المختلفة والمنتشرة في أنحاء الجمهورية والاشتراك والتعاون في المؤتمرات البحثية المحلية والعالمية للاطلاع على الجديد في مجالات التعاون المشترك.