البوابة نيوز : نوال الزغبي: غادة عبد الرازق تذكرني بنادية الجندي (طباعة)
نوال الزغبي: غادة عبد الرازق تذكرني بنادية الجندي
آخر تحديث: السبت 17/04/2021 12:25 م مريم الفطاطري
نوال الزغبي
نوال الزغبي
أجرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي مداخلة هاتفية في الحلقة الثانية من برنامج "جمعتنا حلوة" حيث حاورها الإعلامي فراس حليمة عبر أثير إذاعة أغاني أغاني على الموجة 87.9 FM.

فيما خصّ مسلسلات الموسم الرمضاني لهذا العام، عبّرت نوال عن إعجابها بمسلسليْ "عشرين عشرين" و"للموت"، وأثنت على المخرج فيليب أسمر، كما أشادت بأداء البوب ستار رامي عياش حيث شبّهته بنجوم هوليوود. أما عن الممثلة ماغي بو غصن قالت:"بشوف حالي بنجاح ماغي وأنا نصحتها بأدوار الشر". كما أثنت الزغبي على مسلسل النجمة غادة عبد الرازق لحم غزال ووصفتها بالصديقة وقالت بأنها تذكرها بنبيلة عبيد ونادية الجندي كبيرات الشاشة المصرية المعاصرة.

أيضًا في سياق الحديث، سأل حليمة ضيفته عن الإعلان الأخير الذي قدّمته النجمة المصرية شريهان فعقّبت نوال بالقول:"شريهان نجمة حققت نجاحات كبيرة وتستحق الفرح بعد معاناتها الطويلة".
في ختام المداخلة الإذاعية، صرحت الزغبي بأنها أصيبت بوباء كورونا وعانت من عوارضه القاسية وشُفيت منها بصعوبة لكنها لم تُعلن الأمر.
أما عن جديدةا، فقالت انها بصدد إطلاق ميني البوم مؤلف من ٤ أغنيات منوّعة بين اللهجة اللبنانية، المصرية، الخليجية والعراقية وسيحمل توقيع شركة روتانا. كما قالت بانها ستصور الاغنية المصرية مع المخرج فادي حداد وستكون مفاجأة الصيف.