البوابة نيوز : فحص فيديو تحرش شاب بطفلة بمدخل عقار في المعادي (طباعة)
فحص فيديو تحرش شاب بطفلة بمدخل عقار في المعادي
آخر تحديث: الإثنين 08/03/2021 11:32 م طه هاشم _ محمود عياد
فحص فيديو تحرش شاب
يفحص رجال مباحث القاهرة، ڤيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه شاب أثناء استقطابه لطفلة في مدخل عقار بمنطقة المعادي والتحرش بها.
وقال مصدر أمني، اليوم الاثنين، إن رجال مباحث المعادي بقيادة المقدم إسلام بكر يقومون بفحص الڤيديو وإجراء التحريات حول الواقعه لسؤال شهود العيان وتتبع خط سير المتهم لضبطه.
وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا فيديو في منطقة المعادي بالقاهرة، مقطع فيديو لإحدى كاميرات المراقبة يرصد لحظة التعدي الجنسي من قبل شاب بطفلة تبلغ من العمر 10 سنوات مما أثار حالة من الاستياء والغضب لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين وزارة الداخلية بسرعة القبض عليه.
وأظهر الفيديو قيام المتحرش باستدراج طفلة صغيرة في أحد مداخل العقارات بالطابق الأرضي واصطحابها بجوار سلم العقار وبدأ بالتحرش بها وملامسة أجزاء من جسدها، وتبين أنه كان يرتدي بدلة سوداء ويحاول الالتفاف حتى يتأكد من عدم مرور أي شخص في العقار، بينما أظهرت إحدى الكاميرات المراقبة الواقعة ووثقتها.
ورصد مقطع الفيديو اكتشاف الجيران للواقعة عن طريق كاميرات المراقبة وتشاجر الجيران القاطنون بالطابق الأرضي مع المتحرش الذي فر هاربًا.