البوابة نيوز : مصرع شاب من ذوي الهمم بعدما سقط من الطابق الثاني بنبروه (طباعة)
مصرع شاب من ذوي الهمم بعدما سقط من الطابق الثاني بنبروه
آخر تحديث: السبت 06/03/2021 02:30 م أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
مصرع شاب من ذوي الهمم
لقى معاق من ذوي الهمم مصرعه اختل توازنه وسقط من الطابق الثاني بمنزل أسرته بقرية درين التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية.
وكان اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة لمركز شرطة نبروه من مستشفى نبروه المركزي بوصول محمد ذكاء موسى محمد أحمد ٢٣ عاما عامل ومقيم قرية "درين" دائرة مركز نبروه مصابا بكسر بالفقرات القطنية (ادعاء سقوط من علو) وتم تحويله إلى مستشفى المنصورة الدولي "وتوفى عقب وصوله".
وبانتقال الضباط إلى مكان البلاغ وبالفحص وسؤال والده ٦٠ عاما عامل ومقيم بذات القرية قرر بأن نجله معاق ذهنيا ويعانى من الرعاش وأثناء نزوله من على سلم المنزل بالطـابق الثاني بمنزلهم انزلقت قدماه وسقط أرضا مما أدى إلى حدوث إصابته وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه توفى متأثرا بإصابته ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.
وورد تقرير مفتش الصحة للمتوفى يفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة الإصابات المشار إليها ولا توجد شبهة جنائية وتحرر عن ذلك المحضر رقم ١٠٢٣ /٠ ٢٠٢ إداري مركز شرطة نبروه وجار استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.