البوابة نيوز : شاهد.. الفيديو المتسبب في عقوبة كهربا (طباعة)
شاهد.. الفيديو المتسبب في عقوبة كهربا
آخر تحديث: الأربعاء 03/03/2021 10:33 م أحمد حمزة
شاهد.. الفيديو المتسبب
أثار قرار النادي الأهلي ضد محمود عبدالمنعم كهربا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تساؤلات جماهير النادي الأهلي، عن أسباب إيقاف اللاعب من المشاركة في المباريات لمدة شهر وتغريمه 200 ألف جنيه، حسبما ذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي.
وافتعل محمود عبدالمنعم كهربا عددا من الأزمات طوال الفترة الماضية، الأمر الذي تسبب في إيقاف اللاعب وتغريمه 200 ألف جنيه، التي تسببت إعلان النادي الأهلي عدم التزام كهربا، وقررت فورا تغريمه ماليًا وإقصاءه من المشاركة في تدريبات الفريق.
انتشر فيديو يوم السبت الموافق 27 فبراير الماضي بوجود كهربا في حفل زفاف أحد أصدقائه بالشماريخ، متجاهلا الإجراءات الاحترازية التي وضعتها اللجنة الطبية بالنادي ووزارة الصحة من أجل الوقاية من فيروس كورونا المستجد.
ولم تكن هذه العقوبة الأولى لكهربا بل دخل في مشادة كلامية مع عمرو السولية، لاعب وسط الفريق، في لقاء الأهلي أمام المريخ السوداني، في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة، يوم 16 من شهر فبراير الماضي، وحقق الأهلي الفوز بالمباراة بثلاثة أهداف نظيفة أحرزها محمد مجدي أفشة، كهربا ووالتر بواليا.
الجدير بالذكر أن تغيب كهربا عن مران الأهلي الجماعي اليوم الأربعاء دون حصول على إذن من الجهاز الفني، وذلك ضمن استعدادًَا الفريق الأحمر لمواجهة فيتا كلوب في اللقاء المقرر إقامته في التاسعة مساء يوم السبت المقبل، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.