البوابة نيوز : الزمالك يغلق الصفحة المحلية من أجل بطل السنغال (طباعة)
الزمالك يغلق الصفحة المحلية من أجل بطل السنغال
آخر تحديث: الخميس 18/02/2021 04:31 ص وائل سامي - محمد مصطفي
الزمالك
الزمالك
نجح أشرف قاسم، وعبدالحليم علي، المشرف العام ومدير الكرة بالزمالك، في إخماد الفتنة التي تسبب بها محمود عبدالرحيم جنش حارس فريق الكرة الأول بالزمالك، بينه وبين حارسي الفريق الأساسيين محمد أبوجبل ومحمد عواد. 
وخرج جنش بتصريحات نارية، أكد فيها أن علاقته بعواد وأبوجبل ليست على ما يرام، وأن علاقته بالمدرب باتشيكو متوترة ايضا، وأنه كان يفضل الوضوح في كارتيرون مدرب الفريق الأسبق، على الغموض في التعامل مع باتشيكو الذي لا يمنحه فرصة المشاركة في المباريات.
تصريحات جنش أثارت غضب الحارسين محمد أبوجبل ومحمد عواد، خاصة وأن الفريق يمر بمرحلة صعبة في النتائج خلال الوقت الراهن، وأن الفريق لا يحتاج لتسريب أخباره أو تفاصيل من شأنها أن تثير الفتنة. 
من جانبهم ولفرض الانضباط فقد وجه أشرف قاسم والعندليب تحذير شديد اللهجة لجنش بضرورة التركيز في المستطيل الأخضر فقط في الفترة الراهنة، وأن يتبع تعليمات المدير الفني باتشيكو، وأن يحسن علاقته بحارسي الفريق أبوجبل ومحمد عواد، وأن الخروج على النص سيتسبب في توقيع غرامات مالية كبيرة أو الإيقاف حال خروج الأمور عن السيطرة. 
وبالحديث عن فريق الكرة فنيا، فسيغلق الفريق صفحة مباراة الإسماعيلي التي أقيمت مساء أمس الأربعاء ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة للدوري على استاد القاهرة الدولي وانتهت بفوز الزمالك 2-1، على أن يبدأ الفريق من اليوم الخميس الاستعدادات للقاء تونجيت السنغالي، والمقرر له يوم 23 من الشهر الجاري في السنغال ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
ومن المقرر أن تغادر بعثة الزمالك السبت المقبل إلى السنغال وذلك عبر طائرة خاصة، بعد نجاح مجلس الإدارة في توفير الطائرة الخاصة لتجنب ارهاق اللاعبين، نظرا لأهمية المباراة المنتظرة والتي يسعى من خلالها الزمالك لتحقيق الثلاث نقاط، من أجل تعويض خسارة النقطتين أمام فريق مولودية الجزائر في الجولة الأولي التي تعادل فيها الزمالك سلبيا على استاد القاهرة الدولي. 
وسيترأس بعثة الفريق الأبيض، اللواء عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير النادي، مع سفر بعض أعضاء اللجنة لمساندة اللاعبين والوقوف بجانبهم للعودة بنتيجة إيجابية ترضي جماهير الزمالك الغاضبة من التعادل المفاجئ أمام مولودية الجزائر بالقاهرة. 
هذا ومن المقرر أن يبدأ الخواجة البرتغالي باتشيكو من الغد، في دراسة ومشاهدة مباريات الفريق السنغالي تونجيت، واهمها مباراته الأولي أمام فريق الترجي التونسي ضمن الجولة الأولي بالمجموعة والتي أقيمت على ملعب رادس بتونس وانتهت بفوز الترجي بهدفين لهدف، على أن يعقد باتشيكو عدة جلسات مع اللاعبين لشرح نقاط قوة وضعف الفريق المنافس بشكل تفصيلي.