البوابة نيوز : بالصور.. كواليس تصوير مسلسل "بنات الماريونت" في أبو ظبي (طباعة)
بالصور.. كواليس تصوير مسلسل "بنات الماريونت" في أبو ظبي
آخر تحديث: الخميس 26/11/2020 05:40 ص مريم الجارحى
بالصور.. كواليس تصوير
شهدت أبوظبي انطلاق فعاليات تصوير المرحلة الثانية لمسلسل "بنات الماريونت"، أول عمل درامي سوري إماراتي مشترك، يجمع أكثر من عشرين نجمًا من نجوم الكوميديا السورية والإماراتية. 
ويجمع المسلسل توليفة من أبرز النجوم، منهم أمل عرفة، عبد الله بو هاجوس، بريفان عبد الرحمن، أيمن رضا، سلمى المصري، صفاء سلطان، أندريه سكاف، ومروة راتب، بجانب محمد خير الجراح، روعة ياسين، طارق مرعشلي، رواد عليو، ورنا شميس، إضافة إلى رضوان قنطار، ناهد الحلبي، سحر فوزي، جمال العلي، مروبين عيسى، وبمشاركة كل من جوليا الشواشي، حمد الكبيسي، على الطاهر، سارة العمراني، حسام الشاه وحسام تحسين بيك. 
وتغوص أحداث المسلسل في بحر من العلاقات العاطفية والاجتماعية بين أبطال العمل بطريقة كوميدية جذابة ومثيرة في طرحها، عبر حبكة درامية غير مألوفة، مع لمسة إخراجية تربط بين الأجواء العامة في سوريا والإمارات، من إنتاج شركة الأشمل، ومن إخراج مخلص الصالح.
ومن جانبه، كشف الفنان عبد الله بو هاجوس، أحد أبطال العمل أن المسلسل يقدم وجبة كوميدية غير معتادة مفعمة بالحكم والمواعظ، ويضم نخبة من أبرز الأسماء والنجوم التي تضمن نجاحه، منوها لما يحمله العمل من قيمة استثنائية نظرا لكونه أول تعاون إماراتي سوري. 
وأعربت الفنانة بريفان عبدالرحمن، عن حماسها الكبير لهذه التجربة، قائلة: "جسد في العمل شخصية ريما، سكرتيرة فيحان الذي ترتبط به في النهاية"، مضيفة:"جميل جدًا أن نرى الدراما السورية والإماراتية تساهمان في تقديم عمل مشترك، أعتقد أن التجربة ستمهد لتجارب أخرى في مجال الدراما المشتركة".
أما الفنانة مروة راتب فتؤكد أن أجواء العمل الرائعة، انعكست إيجابًا على أداء الممثلين، قائلة "لم أتردد في المشاركة في العمل، فالقصة مشوقة جدًا والأحداث اجتماعية في مضمونها، كوميدية في شكلها، نعد المتابعين بوجبة كوميدية ستبقى عالقة في الأذهان".
في حين أكد المخرج مخلص الصالح، أن "بنات الماريونيت" سيشكل نقطة تحول في الدراما العربية، معتبرًا أن هذه النوعية من الأعمال تحمل قيمة كبيرة من الناحية الفنية والإخراجية، وقال: "أتمنى أن يلاقي العمل نجاحًا يتوج الجهود المبذولة من قبل القائمين عليه.. المنافسة بين الأعمال شديدة بدون شك، لكن العمل يقوم على أفكار رائعة بحضور نخبة من النجوم المميزين، وأعتقد أن النجاح سيكون حليفنا".