البوابة نيوز : رابطة حب الأهلي المصرى يجمعنا بفلسطين تشيد بمبادرة "لا للتعصب ونعم للروح الرياضية" (طباعة)
رابطة حب الأهلي المصرى يجمعنا بفلسطين تشيد بمبادرة "لا للتعصب ونعم للروح الرياضية"
آخر تحديث: الجمعة 13/11/2020 07:21 م
رابطة حب الأهلي المصرى
أشادت رابطة حب النادى الأهلي المصرى يجمعنا بفلسطين، بمبادرة "البوابة نيوز" والدعوات التى أطلقت مؤخرا قبل النهائي الإفريقي التاريخي بين قطبى الكرة المصرية تحت شعار (لا للتعصب لا للعنف نعم للروح الرياضية) وإعلاء مبادئ المحبه والسلام كونها ركائز اساسية للإستمتاع ومشاهدة رياضة كرة القدم.
وقالت الرابطة في بيان رسمي: الرياضة رسالة سامية تتعدى مفهوم الربح والخسارة وتقوم بدور فعال في تعزيز الوعي وبناء الأجيال الرياضية الواعدة في عملية البناء والعطاء في المجتمعات.
وطالبت الرابطة فى بيان لها على صفحتها الرسمية وسائل الإعلام المختلفة بث برامج هادفة لنشر الوعي الرياضي ونبذ الفرقة والتعصب والإختلاف وذلك لتحقيق المصلحة والهدف المطلوب من الرياضة .
وفى ختام البيان تمنت الرابطة الأهلاوية الفوز لفريقها الأحمر صاحب البطولات والتاريخ وإسعاد جماهيرة العريقة فى كل مكان وخروج المباراة بصورة حضارية تليق بمصر والمصريين .
وأطلقت مؤسسة "البوابة نيوز" مبادرة (لا للكراهية والتعصب) قبل مباراة القمة الأفريقية بين جماهير الأهلي والزمالك.
وتهدف المبادرة إلى تفعيل الروح الرياضية بين جماهير القطبين قبل اللقاء الذي يجمع المارد الأحمر والفارس الأبيض في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها 27 نوفمبر الجاري حيث إنه الحدث الأول في تاريخ البطولة الذي يجمع فريقين من دولة واحدة.
وتشمل المبادرة التواصل مع صفحات السوشيال الخاصة بجماهير الأهلي والزمالك ومسئولي قناتي الأحمر والأبيض وجماهير القطبين والنجوم القدامي ووزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي.
يأتي ذلك في إطار الدور الإيجابي لمؤسسة البوابة نيوز في راب الصدع بين جمهور القطبين حتى يخرج اللقاء بالصورة التي تليق باسم مصر.
وتطالب البوابة نيوز الجميع بالبعد عن التعصب الأعمى وتشجيع كل جمهور فريقه دون التعرض للمنافس أو الخروج عن النص ووضع إسم مصر في المقام الأول.