البوابة نيوز : الجونة يتشبث بالأمل أمام طنطا "الهابط" لدوري المظاليم (طباعة)
الجونة يتشبث بالأمل أمام طنطا "الهابط" لدوري المظاليم
آخر تحديث: الخميس 01/10/2020 12:30 ص السيد خلف الله
فريق الجونة
فريق الجونة
تنطلق، اليوم الخميس، منافسات الجولة الـ 31 من الدوري الممتاز، حيث يستضيف فريق الجونة نظيره طنطا، في الخامسة والنصف مساءً على ملعب" خيري بشارة" بالجونة.
تعتبر تلك المباراة بمثابت الـ 6 نقاط للجونة، خاصة وأن الفريقين ينافسان على صراع الهبوط، حيث يدخل أصحاب الأرض اللقاء وهم في المركز الخامش عشر برصيد 31 نقطة، بينما يدخل أبناء السيد البدوي اللقاء وهم في المركز الأخير برصيد 18 بعد أن أصبحوا أول الراحلين عن دوري الأضواء والشهرة.
يدخل الفريق الساحلي المباراة رافع شعار لابديل سوى الفوز من أجل الهروب من صراع الهبوط لدوري المظاليم، خاصة وأنه من الفرق الأقرب للهبوط، ويسعى رضا شحاته المدير الفني للفريق إلى استغلال الروح المعنوية المرتفعة التى يعيشها الفريق بعد الأداء الجيد الذي قدمه الفريق أمام الزمالك في اللقاء السابق رغم الخسارة بنتيجة 4-3، من أجل حصد نقاط المباراة الثلاثة.
ويبقى للجونة مباراتين فقط في الدوري بخلاف تلك المباراة حيث يواجهه المصري البوسعيدي في الجولة المقبل وقبل جولة الختام أمام وادي دجلة.
وعلى الجانب الأخر يدخل أبناء السيد البدوي المباراة بلا هدف بعد أن هبوطوا رسميا إلى دوري الدرجة الثانية، ويسعى اللاعبين إلى تقديم أداء جيد من أجل تسويق أنفسهم قبل نهاية الموسم، فيما يسعى رضا عبدالعال المدير الفني للفريق إلى إعادة ترتيب الأوراق وتحديد العناصر التى ستبقى معه في الفريق في الموسم المقبل بدوري الدرجة الثانية.