البوابة نيوز : حماة الوطن: مستعدون لانتخابات النواب بكل المحافظات (طباعة)
حماة الوطن: مستعدون لانتخابات النواب بكل المحافظات
آخر تحديث: الإثنين 17/08/2020 04:10 م إيمان السنهوري
حزب حماة الوطن
حزب حماة الوطن
أكد المستشار أيمن عامر، أمين تنظيم حزب حماة الوطن بأمانة القاهرة، أنه في إطار حرص رئاسة وقيادات والهيئة العليا للحزب ونواب ورؤساء أماناتها والأمانات الفرعية في مساندة الدولة المصرية تحت أي ظرف من الظروف السياسية ولأن هذا واجب وطني وفرض على كل مواطن مصري؛ جاءت مناقشة مجلس النواب لقانون تقسيم الدوائر الانتخابية بشكل متغير عن الانتخابات السابقة.
وأوضح عامر، في تصريحات له اليوم، أنه يعتبر التقسيم الجغرافى كبيرا للدوائر الانتخابية عن سابقها وبعض الدوائر تقلص عدد نوابها ومساحتها الجغرافية بالنسبه لنظام الفردى.
وأضاف أن هذا يعد تحديا سياسيا جديدا ضمن التحديات الكثيرة التي تمر بها البلاد من انتخابات بأنظمة جديدة القوائم المغلقة ٥٠% والفردى ٥٠%.
وأشار حزب حماة الوطن، إلى أن الحزب بكافة أماناته النوعية وقطاعاته وأمانات الأقسام وشيخاتها مستعدين لخوض هذا التحدي السياسي مساندا للدولة ووالمواطن المصرى وقيادة الدولة السياسية.
وأضاف "حزب حماة الوطن سيظل على العهد والوعد مع شعب مصر العظيم والقيادة السياسية في أن نسير من أجل مطالب ومصالح المواطن داعمين للقيادة السياسية لتطهير البلاد من الفساد وإعلاء مصالح الوطن والمواطن.. وأشار وكل التقدير للهيئة الوطنية للانتخابات على المجهود المستمر في إعلاء مبادئ الشفافية والاخلاص والتفاني لتسير العملية الانتخابية بالشكل اللائق بمصر وشعب مصر.